صور| منة فضالي وبيبو والغندور يشاهدون المنتخب في إستاد ديونز

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

حرص عدد من نجوم الفن والرياضة على مشاهدة مباراة مصر وأوغندا ببطولة أمم إفريقيا 2019- مساء أمس- بإستاد ديونز في مدينة الشيخ زايد.

 

وشهد الأجواء استوديو تحليلي على الهواء بقيادة الكابتن خالد بيبو، والكابتن فتحي مبروك، والكابتن هشام يكن، والكابتن خالد الغندور، بالإضافة لحضور كبير من نجوم المجتمع ورجال الأعمال ومن ضمنهم الفنانة منة فضالي، والفنانة ياسمين جمال.

 

وسادت أجواء الفرحة والمرح لكل الحاضرين، في أمسية صيفية حتى الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، وسط تفاعل كبير من الجمهور والنجوم.


وحقق منتخب مصر فوزًا مريحًا على منتخب أوغندا بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت بين المنتخبين اليوم، الأحد، على ستاد القاهرة الدولي في ختام منافسات دور المجموعات لبطولة أمم إفريقيا 2019.

 

سجل الثنائي محمد صلاح وأحمد المحمدي هدفي الفوز على أوغندا في الدقيقتين 36 و45+1، وجاء الشوط الثاني سلبيًا لتنتهي المباراة بفوز الفراعنة بهدفين نظيفين.
 


بهذا الفوز حقق منتخب مصر العلامة الكاملة وصعد لدور الستة عشر متصدرًا للمجموعة الأولى برصيد 9 نقاط، وحل المنتخب الأوغندي ثانيًا رغم الخسارة برصيد 4 نقاط، ليستفيد من فوز الكونغو الديمقراطية على زيمبابوي ويصعد رفقة الفراعنة إلى الأدوار الإقصائية.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر صور| منة فضالي وبيبو والغندور يشاهدون المنتخب في إستاد ديونز برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق