مكان وموعد جنازة الفنان عزت أبو عوف..وماذا عن العزاء؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

القاهرة- هي الإثنين, 07/01/2019 - 13:14

مكان وموعد عزاء الفنان عزت أبو عوف الذي وافته المنية فجر اليوم، الإثنين، حيث يشيع جثمان الراحل من مسجد السيدة نفيسة عقب صلاة ظهر اليوم ليتم دفنه في مقابر العائلة، ولم يتم حتى الآن تحديد موعد العزاء.

وفاة عزت ابو عوف

وفاة عزت أبو عوف 

وكان الفنان عزت أبو عوف قد توفى بعد صراع طويل مع المرض عن عمر ناهز الـ71 عامًا، فكان يعاني منذ أسابيع من وعكة صحية شديدة بسبب مضاعفات أمراض القلب والكبد، ودخل إلى مستشفى الصفا بمنطقة المهندسين بمصر، ومكث في العناية المركزة.

الفنان عزت ابو عوف

وحرصت أسرته على مطالبة جمهوره بالدعاء له نظرًا لحالته الحرجة، التي تتدهور يومًا بعد يوم.

يُذكر أن الفنان عزت أبو عوف، كان ينتظر استكمال تصوير فيلم "كل سنة وأنت طيب" مع المطرب تامر حسني، وكان آخر ظهور له بإعلان أحد شركات الاتصالات بصحبة الفنان عمرو دياب وسون بدر ودينا الشربيني وريهام عبد الغفور ومنة شلبي وأخرين.

الفنان الراحل عزت ابو عوف

أبرز أعماله

وولد الفنان الراحل في 21 من شهر أغسطس عام 1948 بالقاهرة، وبدأ حياته عازفًا وملحنًا، وكون مع شقيقاته فريق غنائي هو الفور إم، ثم اتجه إلى التمثيل وحقق فيه نجومية كبيرة، ومن أبرز أعماله مسلسلات "عباس الأبيض" و"أوبرا عايدة" وأماكن في القلب" و"أم كلثوم" و"جحا المصري" وغيرها، أما في السينما فقدم العديد من الأفلام الناجحة منها "إسماعيلية رايح جاي" و"عمر وسلمى" و"واحد من الناس" و"عبود على الحدود" و"بيبو وبشير" و"بخيت وعديلة" و"أيس كريم في جليم".

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مكان وموعد جنازة الفنان عزت أبو عوف..وماذا عن العزاء؟ برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : hiamag

أخبار ذات صلة

0 تعليق