ريهام سعيد : حياتي ما زالت مهددة ومن الممكن أن يصل الميكروب للمخ .. الإعلامية الشهيرة تنفي فبركة مرضها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر ريهام سعيد : حياتي ما زالت مهددة ومن الممكن أن يصل الميكروب للمخ .. الإعلامية الشهيرة تنفي فبركة مرضها

الموجز

قالت الإعلامية ريهام سعيد، في تسجيل صوتي نشرته عبر صفحتها الشخصية على موقع "فيسبوك" ، أنها لا تعاني من مرض جلدي يؤدي لسقوط جلد الوجه.

وطمأنت جمهورها قائلة: "أنا معنديش مرض جلدى ووشى مبيوقعش"، وقالت: "أقسم بالله العظيم وأتحمل هذا القسم أن يزدنى مرض أكتر.. عمرى ما فبركت ولا ضحكت على حد ولا خدعت حد فى خلال حلقة من حلقاتى أبدا وحياة ولادى التلاتة".

وأكدت ريهام، أنها اضطرت لإجراء عملية جراحية لإزالة الأنف والغضاريف، قائلة: "كانت المناخير منها للوش.. لكن ربنا رزقني بدكتور بنى مناخيري من جديد وأخد الغضاريف من الأذن".

وأضافت ريهام سعيد، أنها عانت خلال الأربع سنوات الأخيرة من حالة مرضية لكنها ثابرت في حربها ضد المرض من أجل أطفالها والحالات التي يساعدها برنامجها، ما أدى لإصابتها بميكروب تسبب في نقص حاد بالمناعة يصعب معالجته.

وقالت: "حياتي ما زالت مهددة ومن الممكن أن يصل الميكروب للمخ، مش هقدر أشتغل دلوقتي".

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ريهام سعيد : حياتي ما زالت مهددة ومن الممكن أن يصل الميكروب للمخ .. الإعلامية الشهيرة تنفي فبركة مرضها برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الموجز

أخبار ذات صلة

0 تعليق