نشرة الفن.. محمد رمضان وسعد لمجرد يحققان نسب مشاهدة عالية بـ إنساي.. وصلاح عبد الله يعلق على أزمة العسيلي.. وأسماء أبو اليزيد تتعاقد على بطولتها التليفزيونية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر

نشرة الفن.. محمد رمضان وسعد لمجرد يحققان نسب مشاهدة عالية بـ إنساي.. وصلاح عبد الله يعلق على أزمة العسيلي.. وأسماء أبو اليزيد تتعاقد على بطولتها التليفزيونية

نشر موقع "صدى البلد" خلال الساعات الماضية مجموعة كبيرة من الأخبار عن نجوم الفن، سواء على مستوى أعمالهم الجديدة، أو حول حياتهم الشخصية، ومن أبرزها.

نشر تركي آل الشيخ، رئيس مجلس الهيئة العامة للترفيه، مقطع فيديو للفنان يحيى الفخراني بعد عرض الليلة الأولى لمسرحية "الملك لير" بطولة يحيى الفخرانى.

وقال يحيى الفخرانى، بعد انتهاء العرض، إنه فخور بمسرحية "الملك لير"، وباستجابة الشعب السعودي ومواكبته التطور بكل أنواع الفنون.

علق الفنان صلاح عبد الله، على أزمة الفنان محمود العسيلي، وكتب عبر "تويتر"، "العسيلى اعتذر ارحموه يا بشر".

وكان محمود العسيلي تعرض لهجوم شرس من جانب عدد من الفنانين؛ بسبب أزمته الأخيرة التي أثارها في حفله، بعد إحراج أحد معجبيه، رافضًا طلبه بالتقاط صورة تذكارية معه، ساخرًا "معاك واسطة"، وهو ما اعتبره عدد من الوسط الفني نوعًا من التعالي والغرور على الجمهور الذى يعد سببًا رئيسيًا في تحقيق نجوميته.

طرح الفنان محمد رمضان، كليب أغنيته الجديدة "إنساي" ويشاركه في غنائها المطرب المغربي سعد لمجرد، عبر القناة الرسمية الخاصة بـ محمد رمضان بموقع "يوتيوب"، ويعد الكليب أول التعاون بينهما.

عقدت الفنانة أسماء أبو اليزيد، على أولى بطولتها المطلقة في التلفزيون من خلال مسلسل "شكة دبوس" والذى تصل عدد حلقاته لـ45، والمسلسل من إخراج أحمد الجندى، الذى يقوم بترشيح فريق العمل حاليًا.

يذكر أن أسماء أبو اليزيد شاركت مؤخرًا فى بطولة مسلسل "هوجان" بطولة النجم محمد إمام، والذى عرض فى شهر رمضان الماضى.

هنأ الشاعر أمير طعيمة فريق واما الغنائى بعودتهم مرة أخرى من خلال ألبوم جديد سيطرح فى أغسطس القادم.

ونشر أمير طعيمة، عبر صفحته على "فيس بوك"، بوستر الألبوم.

وعلق أمير طعيمة، "مبروك يا حبايبى لكم وحشة".

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر نشرة الفن.. محمد رمضان وسعد لمجرد يحققان نسب مشاهدة عالية بـ إنساي.. وصلاح عبد الله يعلق على أزمة العسيلي.. وأسماء أبو اليزيد تتعاقد على بطولتها التليفزيونية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صدى البلد

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج