أول رد فعل من أحمد فلوكس على خبر انفصاله عن هنا شيحة.. بالصورة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

القاهرة - هي الأحد, 07/21/2019 - 23:13

أثار خبر طلاق الفنانة هنا شيحة من أحمد فلوكس ضجة كبيرة اليوم، بعدما أكدت هنا شيحة الأمر لتنتهي زيجتهما بعد أشهر قليلة من بدايتها، وأثار فلوكس الجدل بتجاهله للخبر وعدم تعليقه على الانفصال.

فلوكس

أول رد فعل من أحمد فلوكس على طلاقه من هنا شيحة

وواصل أحمد فلوكس تجاهله لخبر طلاقه من هنا شيحة وتداوله على مواقع التواصل بعد تأكيد هنا شيخة للخبر، وأكتفى بنشر فيديو لايف على حسابه بانستقرام ظهر به وهو يستمع إلى بعض الأغاني الحزينة للفنان حسن الأسمر، وهو ما عرضه للسخرية من قبل المتابعين وكذلك للتساؤلات حول سبب طلاقه.

ويبدو ان أحمد فلوكس قد قرر التزام الصمت تجاه تساؤلات الجمهور هذه المرة عن تفاصيل الطلاق وأسبابه، وهو ما دفعه لحذف الفيديو سريعاً والاستمرار في حالة التجاهل، والتي بدأها بنشر مقطع من أغنية عمرو دياب الجديدة بعد لحظات من إعلان هنا شيحة طلاقها منه بدون كشف التفاصيل أيضاً.

هنا شيحة

ويذكر ان هنا شيحة قد أشارت إلى انها انفصلت عن أحمد فلوكس في هدوء منذ أشهر قليلة، وذلك بعد أقل من عام على زواجهما والذي مر بالكثير من أخبار الطلاق والخلافات والتي نفاها الطرفان في المرة الأولى ولكن التزما الصمت في الفترة الأخيرة بعد تزايدها قبل ان تحسم هنا شيحة الأمر وتعلن طلاقها رسمياً منه.

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أول رد فعل من أحمد فلوكس على خبر انفصاله عن هنا شيحة.. بالصورة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : hiamag

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج