خاص: هل تنضم شيري عادل إلى هنا شيحة ومحمد الشرنوبي وتعلن طلاقها رسمياً؟!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

القاهرة - هي الأحد, 07/21/2019 - 21:24

بعد إعلان الفنانة هنا شيحة اليوم طلاقها من أحمد فلوكس رسمياً بعد فترة قليلة من الزواج وكذلك اعلان المطرب محمد الشرنوبي انفصاله عن خطيبته سارة الطباخ، اتجهت الأنظار إلى الفنانة شيري عادل والتي يبدو انها ستنضم إلى النجوم المعلنين لانفصالهم هذه الأيام.

شيري عادل

هل تعلن شيري عادل طلاقها رسمياً من معز مسعود؟

وكشفت مصادر لـ"هي" عن انفصال الفنانة شيري عادل عن الداعية معز مسعود منذ أشهر، إلا ان الطرفان لم يعلنا الأمر ويتكتمان عليه طوال تلك الفترة، أشارت المصادر ان الطلاق حدث بالفعل بعد فترة قليلة من الزواج وهي الفترة التي حاول بها معز مسعود وشيري عادل نفي هذا الأمر بنشر صورهما سوياً في بداية العام الجاري.

معز مسعود

ومما يزيد حديث المصادر حول طلاق شيري عادل ومعز مسعود تأكيداً هو حذف الطرفان لصورهما الرومانسية معاً من مواقع التواصل، والابقاء على صورة واحدة لهما في كواليس مسلسل "السهام المارقة" والتي نشرت قبل شهور من إعلان الزواج، ولم تتفاعل شيري عادل على مواقع التواصل منذ شهور كان آخر منشور لها وقت وفاة الفنان عزت أبو عوف.

وكان معز مسعود قد أعلن زواجه من شيري عادل في الصيف الماضي وأحدث خبر زواجهما ضجة كبيرة قبل أن تحدث ضجة أكبر بتداول أخبار طلاقهما بعد أيام من إعلان الزواج، والتي نفاها معز مسعود وقتها بنشر صورة مع شيري عادل قبل ان يتوقف عن نشر صورهما معاً ويحذفها بانفصالهما.. فهل تؤكد شيري عادل طلاقها بعد اعلان زميلتها هنا شيحة طلاقها من أحمد فلوكس وكذلك محمد الشرنوبي من سارة الطباخ؟!

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر خاص: هل تنضم شيري عادل إلى هنا شيحة ومحمد الشرنوبي وتعلن طلاقها رسمياً؟! برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : hiamag

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج