طلب غريب من "آخر نجم في هوليوود" أثناء تصوير أحدث أفلامه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تفاصيل هذا المقال طلب غريب من "آخر نجم في هوليوود" أثناء تصوير أحدث أفلامه

فاجأ النجم السينمائي العالمي ليوناردو دي كابريو فريق العمل بطلب غريب أثناء تصوير مشاهده في فيلم"Once Upon a Time in Hollywood" ‎.

وذكرت صحيفة "ذي إندبندنت"، أن منتجي فيلم Once Upon a Time in Hollywood؛ تحدثوا عن الطلب الغريب، الذي أعلنه الممثل دي كابريو لبعض أفراد طاقم العمل أثناء التصوير.

اقرأ أيضا:

ليوناردو دي كابريو وبرادلي كوبر يقضيان العطلة سويًا

وطلب منهم عدم مواجهته والنظر إلى عينيه خلال تصوير مشاهد الفيلم، لأنه يريد الغوص أكثر في شخصيته، التي يلعبها في أحدث أفلامه وفي الأجواء الغامضة لتلك الفترة.

ويعد ليوناردو دي كابريو الآن "آخر نجم سينمائي في هوليوود"، لأنه لا يمثل في المسلسلات التلفزيونية والأفلام الشهيرة حول الأبطال الخارقين وأصحاب الامتيازات.

وقال مخرج فيلم "Once Upon a Time in Hollywood"، كوينتن تارانتينو، عن طلب دي كابريو، "إنه يقف اليوم، مثل آل باتشينو أو روبرت دي نيرو في السبعينيات، عندما لم يسعوا إلى عمل فيلمين خلال عام واحد. لقد فعلوا ما أرادوا".


قد يهمك أيضا:

ليوناردو دي كابريو يرتبط بعارضة الأزياء الأرجنتينية كاميلا مورون

كيت وينسلت تكشف أسرار علاقتها بالفنان ليوناردو دي كابريو

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر طلب غريب من "آخر نجم في هوليوود" أثناء تصوير أحدث أفلامه برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : لايف ستايل

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج