نجوم الدراما يستعدون مبكراً لـ «رمضان 2020»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعد نجوم الدراما العدة مبكرا ليضمنوا تواجدهم فى السباق الدرامى خلال شهر رمضان القادم.. إذ بدأ عدد من نجوم الصف الأول فى التعاقد على بطولة الأعمال الدرامية لضمان مشاركتهم فى دراما رمضان، حتى إن بعضهم تعاقد على مسلسلات بدون اختيار اسم أو فريق العمل.

 وكان أول من أعلن عن تواجده فى دراما رمضان القادم الزعيم عادل إمام بمسلسل «فالنتينو» المقرر استئناف تصويره عقب إجازة عيد الأضحى، مع انتهاء السيناريست أيمن بهجت قمر من بعض التفاصيل الخاصة بكتابة السيناريو بعد إنجازه نحو ٧٥٪ من أحداثه.

 وتشهد الفترة القادمة جلسات عمل مكثفة بين الزعيم والمخرج رامى إمام والسيناريست أيمن بهجت قمر، للوقوف على عدد من التفاصيل قبل بدء التصوير، خاصة مع انتهاء المخرج من تصوير ٤٠٪ من أحداثه، قبل توقف تصويره وإعلان خروجه من المنافسة فى الموسم الرمضانى الماضى. 

ويسعى مخرج العمل للانتهاء من تصويره بالكامل قبل نهاية العام الجارى، فيما قرر المنتج تامر مرسى منح العمل العديد من الامتيازات، وذلك بعرضه على ٤ قنوات هى الحياة وdmc، cbc، وone إضافة إلى إتاحة عرضه على منصة تطبيق  «Watch it» وتدور أحداث المسلسل حول رجل الأعمال نور عبد المجيد، المتزوج من امرأة نكدية «دلال عبد العزيز»، ويعانى من الصراع معها طوال الوقت، مما يجعله يفكر فى الزواج من امرأة أخرى ويقابل نور «داليا البحيرى» فيجمعهما الاسم والحب.

فيما تعاقد الفنان أحمد فهمى مع المنتج تامر مرسى على بطولة مسلسل درامى جديد لموسم رمضان ٢٠٢٠ من المقرر أن يبدأ تحضيراته الشهر القادم، واستقر فهمى على الفكرة التى يقدمها، والتى تميل إلى كوميديا الفانتازيا، التى اعتاد تقديمها للجمهور خلال أعماله الأخيرة ولكن يبحث حاليا عن مؤلف ومخرج للعمل.. فيما تعاقد مرسى أيضا مع محمد رمضان على عمل درامى جديد وينتظر رمضان الانتهاء من ارتباطاته الفنية خلال موسم الصيف، الذى يحيى خلاله عددًا من الحفلات الغنائية لبدء الجلسات التحضيرية للعمل ومن المنتظر أن يبدأ صناع العمل فى تجهيزات التصوير نوفمبر القادم بعد الاستقرار على فكرة المسلسل من بين ٣ أفكار ليخوض السباق الرمضانى بأحدها.

 كما يشهد الموسم القادم عودة يوسف الشريف للشاشة من جديد من خلال مسلسل يحمل اسم «النهاية»، ويجرى الشريف حاليًا جلسات عمل مكثفة مع المخرج ياسر سامى، للوقوف على التفاصيل الأولية للمسلسل الذى يعكف السيناريست عمرو سمير عاطف على كتابته.

واتفق مع شركة الإنتاج على تكليف المخرج ياسر سامى بتحديد أماكن التصوير وترشيح الأبطال، ليتمكن من خوض سباق دراما رمضان ٢٠٢٠..

 فيما حسمت مى عز الدين موقفها من المشاركة بتعاقدها على تقديم عمل درامى وتفاضل حاليا بين أكثر من سيناريو، لرغبتها فى التحضير للمسلسل بشكل مبكر، بعد الاستقرار على الأبطال المشاركين، للحد من الضغوط التى واجهتها الموسم الماضى لانتهاء التصوير فى الأسبوع الأخير من شهر رمضان، ومن المقرر أن تبتعد عن الكوميديا، لرغبتها فى تقديم عمل جديد خلال الموسم المقبل يميل إلى الرومانسية أو التراجيديا.

أما الفنان أمير كرارة فقد يحسم موقفه بشكل رسمى بالمشاركة الرمضانية ولكن لم يقرر حتى الآن أن ظهوره سيكون من خلال جزء رابع من مسلسله «كلبش» والذى قد أعلن عن تحضيره للموسم الرابع منه، فى محاولة لاستثمار نجاح المسلسل بأجزائه الثلاثة الماضية، أم سيكون من خلال عمل جديد.

 ويستمر الفنان تيم الحسن فى تقديم الموسم الرابع من مسلسله «الهيبة» ، واستقر صناع العمل على تغيير المؤلف، وأسندت مهمة كتابة السيناريو إلى السيناريست فؤاد حميرة، الذى انتهى بالفعل من كتابة ١٠ حلقات كاملة، ويتردد اسم أمل بوشوشة وستيفانى صليبة للمشاركة فى بطولة الموسم الجديد

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر نجوم الدراما يستعدون مبكراً لـ «رمضان 2020» برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج