قائمة حفلات نجوم الغناء في مهرجان صلالة السياحي.. تامر حسني ينضم لأصالة ونانسي عجرم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

القاهرة - هي الخميس, 08/01/2019 - 01:52

أعلنت إدارة مهرجان صلالة السياحي بعمان عن قائمة حفلات نجوم الغناء العرب في المهرجان التي تقام فاعلياته هذه الأيام والممتدة إلى نهاية الشهر المقبل، ومن أبرز المشاركين الفنانة أصالة ونانسي عجرم وكاظم الساهر وغيرهم.

كاظم الساهر ونانسي عجرم في مهرجان صلالة الغنائي

وتبدأ حفلات مهرجان صلالة السياحي بحفل للفنانة أصالة نصري غداً على مسرح المروج بصلالة ضمن احتفالات خريف صلالة، وشوقت أصالة الجمهور للحفل بصور فور وصولها إلى عمان استعداداً للحفل.

ويشارك في المهرجان عدد من نجوم الغناء العرب مثل الفنانة نانسي عجرم التي تحيي حفلها على مسرح المروج في 21 أغسطس المقبل، ويحيي الفنان كاظم الساهر حفلاً على نفس المسرح في 19 أغسطس المقبل.

وأعلن الفنان تامر حسني عن انضمامه لقائمة نجوم المهرجان ويحيي حفلاً في 15 أغسطس المقبل على مسرح المروج، ومن المتوقع ان تعلن ادارة المهرجان عن حفلات جديدة للفنانة أحلام وماجد المهندس بعد الإعلان عن انضمامها مؤخراً، ويشهد مهرجان صلالة تواجد لعدد من نجوم الفن في فاعليات مختلفة مثل الفنانة شيماء سيف وزهرة عرفات وسامر المصري وهيا الشعيبي وغيرهم.

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر قائمة حفلات نجوم الغناء في مهرجان صلالة السياحي.. تامر حسني ينضم لأصالة ونانسي عجرم برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : hiamag

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج