رغم صور الزفاف.. راخي ساوانت تنفي تقارير زواجها السري

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أخبار الفن اليوم رغم صور الزفاف.. راخي ساوانت تنفي تقارير زواجها السري

بوليوود - فتحي خلاف

اقتحمت مؤخراً صوراً للفنانة الهندية راخي ساوانت Rakhi Sawant شبكة الإنترنت، ومنصات التواصل الاجتماعي بصور الزفاف ، مما جعل الناس يتساءلون عما إذا كانت قد تزوجت بالفعل!، كسرت الممثلة أخيرًا صمتها عن كل صور الزفاف وإليك حقيقة الأمر.

الأحد 28 يوليو، كانت قد انتشرت شائعات بشدة ، عن زواج راخي في حفل سري في فندق جي دبليو ماريوت في مومباي، وتداولت مع الأخبار صور لها، وهي ترتدي ثوبًا أبيض ، مُزينة بالأساور التقليدية، والمجوهرات والزهور في يديها.

في لقاء صحفي مع موقع SpotboyE ، كشفت الممثلة المثيرة للجدل ، “ليس صحيحًا أنني تزوجت، كنت فقط أقوم بتصوير زفاف في فندق JW Marriott ، الليلة الماضية. كان هناك 2-3 رفاق شاركوا في التصوير معي ، أحدهم كان من الهنود غير المقيمين”.

وأضافت راخي منتقدة تسرع الصحافة الفنية في استنتجا أمر زواجها: “لماذا نحن المشاهير دائما ما نبق في مرمى الشائعات؟ إذا وضعت الممثلة وشم على يديها أو النقطة الحمراء في جبينها ، فمن المفترض أن تكون متزوجة، إذا زارت ممثلة مستشفى ، فإن الألسنة تبدأ في الرهان بأنها إما تخطط لطفل أو للإجهاض، على كل حال، اذا ما خططت للزواج ، فسأعلن ذلك”.

في وقت سابق ، قدمت الممثلة عرضاً واقعياً بعنوان “Rakhi Ka Swayamwar” من أجل العثور على العريس المثالي لنفسها ولكن في وقت لاحق فقط انفصلت عن المتسابق الفائز.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر رغم صور الزفاف.. راخي ساوانت تنفي تقارير زواجها السري برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : جولولى

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج