ناهد السباعي توجّه رسالة قوية إلى متابعة طالبتها بـ"تذكّر أهلها"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر ناهد السباعي توجّه رسالة قوية إلى متابعة طالبتها بـ"تذكّر أهلها"

هاجمت الفنانة المصرية ناهد السباعي إحدي المتابعات لها بشكل قوي، بعد أن تلقّت تعليقًا منها ينتقد حرصها على ممارسة الرياضة واتهامها بتقليد جينيفر لوبيز وإنها لا يمكن ان تصل إلى مستواها الفني .

وكتبت المتابعة في تعليقها : حد يقول لناهد السباعي تعيش عيشة أهلها لأنها عمرها ما هتبقي جينيفر لوبينز وبطلي تقليد بقى .

ليأتي رد ناهد السباعي الذي أثار جدلا كبيرا على مواقع التواصل الإجتماعي وفالت لها : أحب أعرفك مين أهلي اللي إنت عايزاني أعيش عيشتهم اللي هما أكبر من جنيفر لوبيز بكتير .. جدي من أمي فريد شوقي، جدتي من أمي هدي سلطان، جدي محمد فوزي أخو هدي سلطان، جدي من أبويا عبد المنعم السباعي ظابط من الظباط الأحرار ومؤلف أروح لمين لأم كلثوم ومؤلف فيلم إسماعيل ياسين في الجيش ورئيس ومشرف علي الإذاعة والتلفزيون وغيرها .

وتابعت ناهد وقالت : يوسف السباعي الأديب الكبير وأمي بقى ناهد فريد شوقي منتجة عظيمة من أعمالها لن أعيش في جلباب أبي و حديث الصباح والمساء و حتى لا يطير الدخان وغيرها .. وأبويا كان كاتبا وصحافيا ومخرجا كبيرا .

وأضافت : تحبي أكملك يا حلوة ولا كفاية كدة .. لما تبقي تعرفي تعملي حركة من اللي بعملها إبقي اتكلمي وعيشي عيشة بلدك بدل عقدة الخواجة ديه .

ناهد السباعي توجّه رسالة قوية إلى متابعة طالبتها بـتذكّر أهلهاناهد السباعي توجّه رسالة قوية إلى متابعة طالبتها بـتذكّر أهلهاناهد السباعي توجّه رسالة قوية إلى متابعة طالبتها بـتذكّر أهلها

قد يهمك ايضا:

ناهد السباعي تستعرض رشاقتها بملابس جريئة في أحدث ظهور

ناهد السباعي تستعرض رشاقتها عبر "إنستغرام"

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ناهد السباعي توجّه رسالة قوية إلى متابعة طالبتها بـ"تذكّر أهلها" برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : العرب اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج