اخبار الفن.. مفاجأة تركى آل الشيخ للمواهب.. موقف محرج لـ هيفاء وهبي.. ابنا تيم حسن يظهران مع زوج والدتهما

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر

اخبار الفن.. مفاجأة تركى آل الشيخ للمواهب.. موقف محرج لـ هيفاء وهبي.. ابنا تيم حسن يظهران مع زوج والدتهما

نشر موقع «صدى البلد» الإخباري على مدار الساعات الماضية، عددًا من الأخبار المهمة فى قسم الفن، نستعرض أبرز ما جاء فيها، من خلال التقرير التالى: 

شارك المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، مقطع فيديو للمنتج الفني حمادة إسماعيل، يوضح فيه كيفية الاشتراك في مسابقة اكتشاف المواهب الغنائية في الوطن العربي من المحيط للخليج.

نشرت الفنانة السورية ديما بياعة (مطلقة الفنان السوري تيم حسن)، صورة لها عبر إنستجرام، ظهرت فيها مع زوجها الحالي رجل الأعمال المغربي أحمد الحلو. 

تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، مقطع فيديو للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، من كواليس حفلها الأخير، التي أحيته في السويد، ليلة السبت 10 أغسطس الجاري، ضمن سلسلة حفلاتها الصيفية. 

نشر الفنان محمد أنور، نجم فريق مسرح مصر، صورة له عبر إنستجرام، ظهر فيها خلال حفل زفافه على زوجته نوران تركي، الذي أقيم قبل عامين. 

نشرت الفنانة التونسية دارين حداد، صورة لها عبر إنستجرام، ظهرت فيها مع الفنان علي ربيع، ضمن فريق مسرح مصر، في موسمه الأخير. 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر اخبار الفن.. مفاجأة تركى آل الشيخ للمواهب.. موقف محرج لـ هيفاء وهبي.. ابنا تيم حسن يظهران مع زوج والدتهما برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صدى البلد

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج