أحمد عز لـ24: لا أعتبر الأجزاء الثانية من "ولاد رزق" و"الفيل الأزرق" موضة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

رفض الفنان أحمد عز توصيف طرح أجزاء ثانية من أفلام "ولاد رزق" و"الفيل الأزرق" و"الكنز" في موسم عيد الأضحي الحالي إلي الموضة، حسبما يتردد. وقال عز، لـ 24، إن طرح هذه الأجزاء في موسم سينمائي واحد صدفة بحتة، مضيفاً أنه لا يعتبرها إفلاساً في الكتابة وما إلي ذلك، بخاصة أن الأحداث في كل فيلم مختلفة عن الأجزاء الأولي، وبالتالي فإن تقديمها بمثابة استغلال نجاح ليها ولا افتقار في الأفكار.

وأضاف: سوف أتحدث عن "ولاد رزق 2" باعتباره فيلمي، حيث أن أحداثه مختلفة تماماً عن الأول الذي أنتج عام 2015، وشهد وجود شخصيات جديدة فيه لم تظهر قبل 4 أعوام، ما يعني أن المشاهد لن يجد نسخة مكررة مما شاهده في الجزء الأول.

ويشارك في بطولة "ولاد رزق 2" عمرو يوسف وأحمد الفيشاوي وأحمد داود وكريم قاسم وخالد الصاوي وباسم سمرة ونسرين أمين وإياد نصار وضيوف الشرف يسرا وأصالة وماجد المصري، من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أحمد عز لـ24: لا أعتبر الأجزاء الثانية من "ولاد رزق" و"الفيل الأزرق" موضة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار 24

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج