أخبار الفن : بالفيديو- زكي فطين يكشف تفاصيل زواجه من سعاد حسني

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كشف الفنان زكي فطين عبد الوهاب عن كواليس زواجه من الفنان الراحلة سعاد حسني والذي لم يستمر طويلا.

وقال زكي فطين عبد الوهاب: "تزوجت من سعاد حسني وكنت وقتها طالبا في المرحلة الثانية من المعهد، ولم يستمر الزواج كثيرا، حيث وقع الطلاق بعد سنة تقريبا".

وأوضح زكي تفاصيل زواجه من سعاد حسني خلال تواجده مع وائل الإبراشي في برنامج "كل يوم": "كنت أتدرب في فيلم "أهل القمة" مع زوجها السابق على بدر خان، وتطورت العلاقة معها للحب وتزوجتها بعد ذلك، قائلا: "ليس هناك أحد لم يحب سعاد حسني".

وتابع أنه رغم طلاقه لسعاد حسني إلا أنهما كانا أصدقاء بعدها، مشيرا إلى أنه تزوج خلال حياته 4 مرات.

ويعد هذا هو أول ظهور إعلامي للفنان زكي فطين عبد الوهاب منذ اعلانه عن مرضه بالسرطان، وكشف خلال الحلقة عن تفاصيل اكتشاف للمرض قائلا:"اكتشفت إصابتي بالسرطان منذ 5 شهور، وجاء الأمر بالصدفة دون أي مقدمات حيث كنت أجري بعض الفحوصات الطبية والتحاليل واكتشفوا وجود ورم خبيث في الجهتين بالرئة".

زكي عبد الوهاب هو نجل الفنانة الراحلة ليلى مراد، والمخرج فطين عبد الوهاب، وله عدد من الأعمال المهمة أبرزها "بحب السيما"، "أهل كايرو"، "الفاجومي"، وغيرها.

اقرأ أيضا

بالفيديو- زكي فطين يكشف حقيقة بيعه لسيارته للعلاج من السرطان

بالفيديو- زكي فطين في أول ظهور منذ إصابته بالسرطان: اكتشفته بالصدفة

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أخبار الفن : بالفيديو- زكي فطين يكشف تفاصيل زواجه من سعاد حسني برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : فى الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج