تامر حسني يصدم جمهوره باللوك الجديد: مين يشترك معايا في "حملة نعيمًا"؟! (صورة)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

بعد نجاح حفله بمدينة العلمين.. تامر حسني: فيلمي الجديد "مش أنا"

نشر الفنان تامر حسني صورة جديدة له عبر حسابه الرسمى على "الإنستجرام" وظهر فيها بلوك جديد، قام فيها بحلق شعره، وأرتدى تى شيرت باللون الأسود، وهيدفون على رأسه وعلق قائلا عليها :"من تحضيرات دخول فيلمى الجديد" مش أنا"، وتحضيرات تصوير ألبومى القادم، الفيلم قصة وسيناريو وحوار تامر حسني".

 

ثم مازح جمهوره قائلًا :"اتكلمنا جد شوية نهزر بقي مين هيلحق يشترك معايا فى حملة نعيما".

 

وحظيت الصورة على إعجابا كبيرا من قبل متابعيه، بينما صدمت البعض الأخر بمظهره الجديد.

 

تامر أحيا مؤخر واحدة من أقوي حفلات موسم الصيف حيث لقبه الجميع بأنه حفل يسجل في التاريخ" لما قدمه حسني خلال أربع ساعات وسط حضور فاق كل التوقعات وذلك بمدينة العلمين الجديدة علي هامش الاحتفال بمناسبة مرور 15 سنة على طرح أول ألبوم غنائي خاص به.

 

قدم حسني في الحفل مجموعة من أغانيه القديمة والجديدة، بالإضافة إلى أغاني أول مرة يغنيها في جميع حفلاته الغنائية أبرزها،"نسيتي نفسك "عيونه دار"،"قسمة ونصيب"،"كل يوم أحبه تاني"،"قرب حبيبي"،"بنت الإيه"،"أكتر حاجة"، "أنا ولاعارف"،"بعيش"، "عيونه دار"، "قولي بحبك"، "ناسيني ليه"، "كفاياك أعذار".

 

وحرص تامر على توجيه الشكر إلي كل من دعمه وسانده خلال مشواره الفني، كما قدم أبرز شركاء مشواره الفني في الحفل وطلب منهم الصعود علي خشبه المسرح ليشكرهم جميعا أمام الجمهور ويغني معهم، كما أحتفل معهم بتقطيع التورته، وهم محمد رحيم ،علي شعبان، إيهاب عبد الواحد، عبد الرحمن شوقي، وامير طعيمه، محمد حامد، رمضان محمد، احمد عادل، محمد زقزوق، وسام عبد المنعم.

 

كما شارك الملحن الكبير محمد رحيم، الفنان تامر حسني الغناء في الحفل حيث غني معه أغنية "لولا الهوى" وسط حضور عدد كبير من الجمهور.

وأعرب رحيم عن سعادته بمشاركه حسني، احتفالية مرور ١٥ عام علي طرح أول ألبوم خاص له"حب" ، وقال أنه فخور بصداقته بتامر حسني، حيث أنه يستحق كل هذا الحب من الجمهور".

 

وفي موقف أكثر من رائع لنجم الجيل لا يُنسي، أسعد جميع الحاضرين بتذكره للنجم الراحل عامر منيب، فحرص حسني علي تقديم خالد نجل الفنان الراحل عامر منيب في الحفل وغني معه أغنيته الجديدة الذي طرحها مؤخرًا.

 

وشكر خالد، تامر حسني، لإتاحة الفرصة أمامه لمشاركته الحفل، كما أعرب عن حبه الشديد له ولفنه.

 

وفي لفتة إنسانية من تامر في الحفل قام بتخليد ذكري الفنان الراحل عزت أبو عوف، بوضع صور له علي شاشات المسرح و تحدث عن فضله الكبير عليه، وأنه كان بمثابه الأب الروحي له وساعده كثيرا ببدايه مشواره.

 

وغني مع تامر حسني كل من حسام الحسيني وكريم محسن على المسرح وقدموا أغنية Come back to me وأعرب كل منهما عن فخرهم بوقوفهم جانب نجم الجيل حيث كشف كلا منهما عن فضل تامر حسني، خلال مشوارهم الفني.

 

وقبل نهاية الحفل أعلن المسؤول عن روتانا، السيد سعيد إمام مدير عام الشركة في مصر عودة النجم تامر حسني للشركة مره أخرى و قاموا بتكريمه و إهدائه درع التميز.

 

أعلنت الشركة المنظمة لجميع حفلات الصيف لهذا العام من خلال مدير عام الشركة السيد تامر وجيه، تفوق النجم تامر حسني بحفله في مدينه العلمين الجديدة ، على جميع حفلات الصيف للفنانين المصريين والعالميين من حيث الحضور الجماهيري الأعلى والتنظيم الأرقى وعلى الرغم من ارتفاع أسعار تذاكر حفل النجم تامر حسني وتخطيها أسعار تذاكر النجمة العالمية چينفر لوبيز إلا أن حفله كان الأكثر جماهيرياً والأعلى تنظيمًا.

 

ويأتي الحفل بمناسبة مرور 15 عاما على طرح أول ألبوم خاص له بعنوان "حب"، فشهد الحفل حضور الفرقة العالمية Gipsy Kings التي شاركته الغناء والعزف، واحتفلت معه بمرور 15 عام علي بداية مسيرة تامر حسني الحقيقية في مشواره الغنائي.

 

وقع الاختيار علي تامر حسني، من قبل الشركة المنظمة للحفل"إيجيبت كالندر" ليُمثل مصر أمام الفريق العالمي Gipsy Kings في حفل مدينة العلمين الجديدة لعدة أسباب، أبرزها، لأنه أكثر فنان مصري يمتلك قاعدة جماهيرية بمصر والوطن العربي و الأعلى أجرًا في الشرق الأوسط، ولعلم الشركة التام بأن جميع حفلاته الغنائية تحمل دائما شعار "كامل العدد" وضعت فئة استثنائية جديدة لتذاكر الحفل تصل إلى 60 ألف جنيه ليتخطي أسعار تذاكر الحفل الأول للنجمة العالمية جينيفر لوبيز بمصر، حيث يضم الجزء الخاص بهذه الفئة من التذاكر حوالي 12 شخصًا من الشخصيات العامة والدبلوماسية ورجال الدولة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تامر حسني يصدم جمهوره باللوك الجديد: مين يشترك معايا في "حملة نعيمًا"؟! (صورة) برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة الفجر

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج