راغب علامة يختتم صيفه من غوسطا في لبنان (صور)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أختتم السوبر ستار راغب علامة، موسم الصيف بليلة مميّزة أحياها ضمن فعاليات مهرجانات غوسطا في لبنان، وذلك بعد سلسلة من الحفلات الكثيرة التي أحياها هذا الصيف، والتي توزّعت ما بين أمريكا، وفرنسا، ومصر، ولبنان، وتونس.

 

وكانت بطاقات هذا الحفل قد نفذت قبل ثلاثة أيّام من موعده، وذلك بعدما قرّر الجمهور الذي حضر من مختلف المناطق اللبنانيّة مشاركة نجم النجوم أجواء هذا الحفل المميّز.

 

وكعادته أشعل ملك المسارح الأجواء بعدد من أغانيه التي تنوّعت ما بين جديده وقديمه، وكان تفاعل الجمهور معها  رائعاً، حيث ردّد مع السوبر ستار كلمات أغنياته عن ظهر قلب.

 

من جهة أخرى يتابع علامة تصوير حلقات تجارب الأداء من برنامج “ذا فويس” الذي من المقرّر أن يبدأ عرضه قريباً على شاشة “أم. بي. سي” مؤكّداً أن أجواء التصوير جميلة وإيجابيّة جداً، وأنّ المواهب المشاركة في البرنامج واعدة ومميّزة.

 

وتحدث السوبر ستار راغب علامة في تصريحات صحفية له مؤخرا عن كواليس أول لقاء جمعه مع الفنانة أحلام، خلال مشاركتهما في تصوير الحلقات الأولى من برنامج The Voice المنتظر عرضه.

 

وقال علامة إن لقاءه الأول مع أحلام كان ودياً للغاية، مشيراً إلى أنه لم يقع بينهما أي عتاب خلال اجتماعها لأول مرة بعد الخلاف الذي نشب بينهما سابقاً، بحسب تصريحه للرأي الكويتية.

 

وأضاف راغب علامة أنه صرح سلفاً أن أحلام ليست السبب وراء انسحابه من Arab Idol، ولكنها من أحد الأسباب مشدداً على أن علاقته بها تشبه علاقته بزميليه في لجنة التحكيم الفنانة سميرة سعيد والفنان محمد حماقي.

 

وكانت قناة mbc أعلنت بشكل رسمي عن لجنة تحكيم الموسم الخامس من ذا فويس، وهم راغب علامة وأحلام وسميرة سعيد ومحمد حماقي، ليصاب البعض بالدهشة من تواجد السوبر ستار والملكة سوياً من جديد خاصة وأنهما دخلا في خلاف حاد خلال وجودهما معاً في برنامج اراب ايدول، حتى بعد انسحاب راغب من البرنامج ظلت التصريحات النارية بينهما لفترة.

 

ومن المنتظر أن تعرض حلقات الأداء الأولى من ذا فويس في شهر سبتمبر الحالي، على أن تبدأ عروض البث المباشر في شهر نوفمبر.

وأحيا السوبر ستار النجم راغب علاما حفلًا ناجحًا بالساحل الشمالي حضره أكثر من 1000 شخص من صفوة المجتمع من بينهم فنانين ورجال أعمال وسيدات مجتمع منهم "الفنانة مي نور الشريف، والفنانة منى ممدوح، وغادة عيسى، ومن رجال الأعمال ممدوح زهران ومحمد أبو العلا ونهاد خطاب والخبير السياحي رؤوف صبحي، والمهندس وائل أبو حسين، وخالد الدرندلي، والدكتور عادل طلعت، وحرم عثمان سلطان"

 

وأبدع النجم راغب علامة، بمجموعة كبيرة من أشهر أغانيه من بينها "اللي باعنا خسر دلعنا، وقلبي عشقها والعيون وطب ليه.. وغيرها من الأغاني استمر الحفل حتى الصباح فى اجواء اتسمت بالبهجة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر راغب علامة يختتم صيفه من غوسطا في لبنان (صور) برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة الفجر

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج