فؤاد حسني يشارك في مسلسل «سبع أبواب» المنتظر عرضه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر فؤاد حسني يشارك في مسلسل «سبع أبواب» المنتظر عرضه

كتبت فالين فخري:

ينتظر الفنان فؤاد حسني عرض مسلسله الجديد «سبع أبواب» بمشاركة كبار النجوم ومنهم جاسم النبهان وسعد الفرج وجمال الردهان وهيفاء عادل وهدى الخطيب وغيرهم من الفنانين.
وكشف فؤاد حسني لـ«الشاهد» عن دوره في المسلسل المرتقب عرضه إذ يجسد شخصية طبيب نفسي يتولى فحص الشخصية التي يؤديها الفنان جمال الردهان، والتي يواجه اتهامات من زوجته بعدم الأهلية في محاولة منها للاستيلاء على أمواله. وقال إن الدور له تأثير كبير بالأحداث إذ يثبت أهلية «الردهان» وافتراءات زوجته عليه، مؤكداً أن تجسيده دور الطبيب أتاح له مواجهة الردهان في 8 مشاهد كاملة، ما أضاف إلى خبراته الكثير من خلال التعامل الفني مع الفنان الكبير.
واشار إلى أن الفنان الردهان دائم الارتجال داخل المشاهد، ما يفرض على الممثل الذي يواجهه حضوراً مستمراً وقدرة على التعاطي معه على مستوى الأحداث، وهو ما أضاف له على المستوى الفني وأصقل خبراته واستفدت من تجربتي معه.
واضاف حسني انه رأى نفسه في الدور واستمتع به في المسلسل وذلك بشخصية الدكتور وتمنى ان يعمل مع المخرج سلطان خسروه مرة اخرى في اعمال جديدة وأحب العمل معه لكونه يوصل المعلومة للممثل بطريقة سلسة وبسيطة.
وأكد على أهمية التواصل بين الأجيال والتقاء الفنانين الكبار بجيل الشباب والفنانين الصاعدين، لنقل خبراتهم وتجاربهم بالأداء، مضيفاً أنه استفاد إلى حد بعيد بالتعاون مع الفنانة سعاد عبدالله في مسلسل «أنا عندي نص»، إذ تعلم منها أن الفنان المبدع يفهم الشخصية ليحفظ النص ويتقمص الدور بحرفية شديدة.
وختم حديثه بالشكر للمخرج سلطان خسروه على تعاونه معه وشكر ايضا هناء شحاته وهي مخرج منفذ في مسلسلي «سبع ابواب» و«حضن الشوك».
الجدير بالذكر ان حسني خاض السباق الرمضاني الماضي بمسلسلي «انا عندي نص» و«حضن الشوك» وشارك في التمثيل بأدوار ثانوية في مسلسلات اخرى.
مسلسل «سبع ابواب» درامي كويتي، به الكثير من الأحداث الاجتماعية من خلال مجموعة قصص بها العديد من الأحداث القوية والدرامية، حكايات جديدة بكل حلقة منها حالة حنان، وعريس ليلة خميس، ومضاوي أكلها الذيب وحكايات أخرى ممتعة وشيقة، عند بدء تصوير المسلسل كان يحمل اسم «حكايات صغيرة»، واستمر هذا الاسم طوال فترة التصوير، إلا انه مع قرب انتهاء التصوير تقرر تغيير الاسم ليصبح «سبع أبواب»

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر فؤاد حسني يشارك في مسلسل «سبع أبواب» المنتظر عرضه برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : الشاهد

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج