آخر حفلات الصيف.. لطيفة وعاشور وكارمن بالإسكندرية وتامر والعسيلي بالقاهرة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يواصل عدد من نجوم الغناء التحضير لأخر حفلات موسم الصيف، حيث يقدم النجم تامر حسني، حفلا غنائيا ضخما، في ستاد القاهرة، بعد أن أحيا حفل الساحل الشمالى بالعلمين الجديدة، احتفالًا بمرور ١٥ عامًا على أول ألبوم غنائى في مسيرته الفنية.

كما تلتقي النجمة لطيفة، جمهور الإسكندرية، لإحياء حفل غنائى جديد هناك يوم الجمعة المقبل، ومن المنتظر أن تقدم «لطيفة» خلال الحفل مجموعة من أشهر أغانيها منها: فريش، ملحوقة، كل اللى حبوا، عشان حبيت، وليلة وغيرهم.

كما يحيى الفنان تامر عاشور حفلًا غنائيًا غدًا الخميس، بأحد نوادى منطقة سموحة بمدينة الإسكندرية، ومن المتوقع حضور عدد كبير من الجمهور.

فيما يحيى الفنان محمود العسيلى، حفل تخرج بإحدى الجامعات الخاصة، في ذات اليوم، وذلك بمدينة الإنتاج الإعلامى بإحدى مناطق التصوير المفتوحة.

وتغنى المطربة كارمن سليمان، غدا الخميس أيضا، في أحد النوادى بمحافظة الإسكندرية، ومن المنتظر أن تقدم «كارمن» العديد من المفاجآت لجمهورها وتقدم باقة من إجمل أغانيه التى نالت على إعجاب محبيها.
 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر آخر حفلات الصيف.. لطيفة وعاشور وكارمن بالإسكندرية وتامر والعسيلي بالقاهرة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج