أخبار الفن : خاص- هاني عادل: مشكلتي انتهت مع المهن التمثيلية بعد أزمة "نصيبي وقسمتك 3"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

على خلفية أزمة منتج مسلسل "نصيبي وقسمتك 3" مع نقابة المهن التمثيلية، أكد الفنان هاني عادل أنه تم إنهاء الأزمة بالنسبة له مع النقابة.

وقال هاني عادل لـFilFan.com: "تواصلت مع الفنان أشرف زكي اليوم وانتهى الأمر والحمد لله ولا يوجد لدي أي مشكلات مع النقابة بخصوص تصاريح العمل بالتمثيل".

وتابع: "أشكر الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين فهو صديق عزيز، ويقف دائما بجانب الفنانين في أي مشكلات تواجههم".

وكانت نقابة المهن التمثيلية أصدرت بياناً تحذر فيه الفنانين التعامل مع شركة "أرت برودكشن" للمنتج أحمد عبد العاطي منتج مسلسل"نصيبي وقسمتك2" الذي يعرض حاليا.

بياناً رسمياً تحذر فيه الفنانين بعدم التعامل مع شركة "أرت برودكشن" للمنتج أحمد عبد العاطى منتج مسلسل "نصيبى وقسمتك"، الذى يعرض حاليا، بسبب إخلاله بمبادئ النقابة وقوانينها المتعارف عليها والاستعانة بممثلين غير "نقابيين" ، وهو ما حذرت منه النقابة لجميع شركات الإنتاج في السابق.

وجاء اسم الفنان هاني عادل ضمن عدد من الفنانين المشار إليهم في البيان حول العمل، حيث شارك في مسلسل "نصيبي وقسمتك 3"، بحكاية "براد شاي" بجانب عبير صبري، تأليف عمرو ياسين، وإخراج محمد سلامة.

اقرأ أيضا

مواعيد عرض الحكاية الخامسة من مسلسل "نصيبي وقسمتك 3"

تعرف على موعد وقنوات عرض مسلسل "نصيبي وقسمتك 3"

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أخبار الفن : خاص- هاني عادل: مشكلتي انتهت مع المهن التمثيلية بعد أزمة "نصيبي وقسمتك 3" برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : فى الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج