أخبار الفن : في أحدث ظهور.. حلا شيحة توضح سبب تغير شكلها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

لا تزال الفنانة حلا شيحة تثير الجدل بإطلالاتها المتنوعة، منذ أن عادت للتمثيل مرة أخرى، بعد تراجعها عن الاعتزال وخلع الحجاب العام الماضي.

اقرأ أيضا: حلا شيحة: سعيدة بأول جائزة لي بعد ابتعادي عن الفن 12 عاما.. أهديها لكل هؤلاء!

نشرت حلا صورًا جديدة عبر حسابها على Instagram، ظهرت خلالها بإطلالة مختلفة، موجهة الشكر لخبيرة التجميل سالي رشيد، حيث نشرت صورها رفقتها وعلقت كاتبة: "سالي رشيد بجد حبيت روحك لأنها مختلفة وإحساسك لأنك فنانة بيبان في شغلك وطريقتك.. بجد سعيدة إننا اشتغلنا سوا والجاي أكتر".

خلال الصور بدت ملامح حلا متغيرة بشكل كبير، واعتقد البعض أنها أجرت تجميلا في الشفاه لتكبيرها بهذا الشكل، وهو ما سأل عنه كثير من المتابعين في التعليقات، لتقسم لبعضهم أنها لم تحقن شفاهها بأي شيء، بل المكياج هو ما جعلها تظهر هكذا، كاتبة: "لا خالص والله مش عاملة ده الميك اب".

حلا شيحة

يأتي ذلك بعد أن كشفت حلا مؤخرًا عن خضوعها لعملية تجميل لأنفها لأن شكلها كان يضايقها في السابق. وخلال لقائها في برنامج ET بالعربي قالت حلا إنها كانت تريد مرارا أن تقدم على تلك الخطوة والآن تشعر بالارتياح كثيرا.

يذكر أن حلا شيحة شاركت محمد رمضان في بطولة مسلسل "زلزال" وهو أول أعمالها الذي عادت من خلاله بعد غياب طويل عن الساحة الفنية، خلال شهر رمضان الماضي.

حلا شيحة

اقرأ أيضا:

صورة- حلا شيحة بالبكيني على شاطيء الجونة

صورة- بفستان مكشوف.. هكذا أطلت حلا شيحة في زفاف أحمد فهمي وهنا الزاهد

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أخبار الفن : في أحدث ظهور.. حلا شيحة توضح سبب تغير شكلها برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : فى الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج