هنا الزاهد تنهي فترة الحداد وتدخل في تحدي مع ياسمين صبري..بالفيديو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

القاهرة - محمود صلاح الإثنين, 10/21/2019 - 14:22

عادت الفنانة هنا الزاهد من جديد لأنشطتها اليومية العادية بعد فترة الحداد، حيث تشاركت تحدي جديد مع زملائها في الوسط الفني، وذلك بعد فترة عانت فيها من أزمة صحية، ثم صدمة برحيل الفنان طلعت زكريا والذي كانت تعتبره مثل والدها.

هنا الزاهد

هنا الزاهد تتحدى ياسمين صبري وهشام ماجد

نشرت الفنانة هنا الزاهد فيديو جديد عبر حسابها على "انستجرام" تظهر فيه وهي تمارس تحدي كرة المضرب حيث ينبغي عليها أن تتحكم في الكرة بدون أن تسقطها حيث قالت هنا الزاهد في الفيديو:" أنا قبلت تحدى أحمد حاتم في عدم إسقاط الكرة والتحكم فيها لـ10 مرات، وقمت بإعادة هذا الفيديو 7 مرات، وأطلب من ياسمين صبري وهشام ماجد المشاركة في هذا التحدي".

أحمد حاتم يرشح هنا الزاهد وأحمد فهمي للتحدي

ورشح الفنان أحمد حاتم كل من الفنانة هنا الزاهد وزوجها الفنان أحمد فهمي لهذا التحدي، وذلك عبر حسابه على "انستجرام"، حيث سيتم التبرع بتذكرة من بطولة العالم للاسكواش للسيدات والتي ستنطلق يوم 24 أكتوبر لصالح إحدى مستشفيات الأطفال مع كل تحدي يشارك فيه النجوم والجمهور، وقد بدأ التحدي من خلال لاعبة الاسكواش العالمية نور الشربيني والتي حصلت على بطولة العالم لمرتين أعوام 2016 و2017.

 

 

 

A post shared by Ahmed Hatem (@ahmedhatemomar) on Oct 19, 2019 at 9:06am PDT

هنا الزاهد تتجاوز رحلة مرضها

الفنانة هنا الزاهد لم تظهر كثير عبر حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي بشكل مكثف بسبب الأزمات المتلاحقة التي مرت بها، حيث أن الفنانة عانت من أزمة صحية أثناء تواجدها في شهر العسل مع زوجها الفنان أحمد فهمي، مما أجبرها على قضاء بعض الوقت في الذهاب إلى الأطباء، وعند عودتها صدمت بخبر رحيل الفنان طلعت زكريا زوج والدتها السابق، والذي تعتبره الفنانة هنا الزاهد بمثابة والدها، بسبب الدور الكبير الذي لعبه في حياتها.

هنا الزاهد وطلعت زكريا

يذكر أن هنا الزاهد شاركت في آخر عمل سينمائي لها مع الفنان أحمد حاتم في فيلم "قصة حب" والذي عرض في شهر فبراير الماضي، وحقق نجاحا كبيرا.

هنا الزاهد وأحمد حاتم في كواليس فيلم

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر هنا الزاهد تنهي فترة الحداد وتدخل في تحدي مع ياسمين صبري..بالفيديو برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : hiamag

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج