"شارلي ومصنع الشوكولاته".. محاولة جديدة لإعادة الأسرة للمسرح

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر

"شارلي ومصنع الشوكولاته".. محاولة جديدة لإعادة الأسرة للمسرح

من المنتظرعرض المسرحية الغنائية «شارلى ومصنع الشوكولاته»، يومى 8 و9 نوفمبر القادم على خشبة مسرح الفلكى، فى موسمها الرابع بعدما حققت نجاحاً كبيراً فى مواسمها السابقة منذ عام 2011.

والعرض المسرحى مأخوذ عن النص الأصلى للكاتب الإنجليزى الشهير «رولد دال»، الذى كتبه فى عام 1964، وقام بإعداد العرض المسرحى وإخراجه سمر جلال، التى قالت لـ«الوطن» إنها تحمست لتقديم الموسم الرابع من العرض المسرحى بعد تحقيقه نجاحاً فى المواسم السابقة، وقالت إن المسرحية تعتبرمختلفة، حيث إنها تنتمى للمسرح العائلى وهذا النوع قليلاً ما يقدم فى مصر، وأوضحت سمر أن العرض لا يصنف للأطفال كما يتصور البعض، بل هو موجه للعائلة بشكل كامل، فهى مسرحية غنائية استعراضية تعتمد على إمتاع الأسرة وتحمل رسالة تربوية هادفة موجهة للأطفال.

وعن تحمسها لتقديم مسرحية «شارلى ومصنع الشوكولاته»، أوضحت المخرجة سمر جلال أنها منذ طفولتها تحب كتابات رولد دال، وأنها بالفعل قدمت عدداً من أعماله المسرحية حينما كانت ممثلة بالمسرح الجامعى بكلية فنون جميلة، هذا ما جعلها تتحمس لتقديم تلك المسرحية، وقُدمت مسرحية «شارلى ومصنع الشوكولاته» للمرة الأولى من خلال فرقة أتيليه المسرح بكلية فنون جميلة جامعة حلوان فى عام 2017.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر "شارلي ومصنع الشوكولاته".. محاولة جديدة لإعادة الأسرة للمسرح برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج