مجدي أبو عميرة: الدور بينادي صاحبه.. وعجيبة نقطة انطلاقي.. فيديو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر

مجدي أبو عميرة: الدور بينادي صاحبه.. وعجيبة نقطة انطلاقي.. فيديو

قال المخرج مجدي أبو عميرة: إن إصراره وقراره في ترك وزارة الخارجية والعمل بها لبدء مسيرته في الإخراج، كان لإيمانه الشديد بأهمية ما يقوم به، والشغف الذي يملأ صدره لإنتاج الحصيلة الدرامية والسينمائية الذهبية التي أخرجها.

وأوضح أبو عميرة، خلال حواره ببرنامج أخبار مصر المذاع على الفضائية المصرية، أنه انتظر كثيرًا ليجد العمل الذي ينطلق به وكانت سهرة "عجيبة" التليفزيونية، وحازت على جائزة أحسن سهرة تلفزيونية.

وأشار أبو عميرة، إلى أنه كان أمامه الاختيار من ضمن 12 أو 13 سيناريو ليقوم بإخراج وتنفيذ واحد منهم، الا انه في الكثير من الأحيان كان يقوم باختيار سيناريو مختلف غير الذي عرض عليه، وهذا لاعتقاده قائلًا: "أهم حاجة في البدء هي الكلمة"، ويجب ان يكون هذا السيناريو يتضمن قضية ورسالة تهم الشعب والجمهور، وان يكون بعيد كل البعد عن الأسلوب الفج في عرض بعض محتويات أعمال الدراما والسينما الآن.

وتابع أبو عميرة، أن مبدأه في اختيار الممثلين الذين يلعبون الأدوار في العمل هو أن: "الدور بينادي صاحبه"، مشيرًا إلى أن من مسؤولية المخرج هي تقديم وجوه جديدة لإضفاء روح مختلفة على العمل.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مجدي أبو عميرة: الدور بينادي صاحبه.. وعجيبة نقطة انطلاقي.. فيديو برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صدى البلد

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج