كانت أعمالًا خالدة.. مجدي أبو عميرة يكشف عن أعظم أعماله الدرامية..فيديو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر

كانت أعمالًا خالدة.. مجدي أبو عميرة يكشف عن أعظم أعماله الدرامية..فيديو

قال المخرج مجدي أبو عميرة: إنه فخور بما قدمه من أعمال فنية للصعيد، مؤكدا أنه أطلق عليها "ثلاثية الجنوب" بمشاركة المؤلف الراحل محمد صفاء عامر، فكانت تلك الأعمال خالدة وهي "ذئاب الجبل والضوء الشارد والفرار من الحب".

وأضاف خلال حواره لبرنامج أخبار مصر عبر التليفزيون المصري أن المؤلف محمد صفاء عامر بدأ في تأليف مسلسل "ذئاب الجبل" الذي كان يعد قصة واقعية لأنه كان يعمل وكيل نيابة قبل اتجاهه إلى التأليف وكان يحقق في واقعة مشابهة لما حدث في المسلسل، مشيرا إلى أنه عندما اضطلع على السيناريو الخاص بالمسلسل انبهر بأحداثه وكيف يتستطيع العلم أن يكسر العادات والتقاليد الخاطئة بالصعيد. 

وتابع مجدي أبو عميرة أننا استطعنا من خلال تلك الأعمال تغيير شخصية الرجل الصعيدي الذي للأسف الأفلام السينمائية تناولتها في مسار إطلاق النكات وشخصية تسخر منها إلى شخصية تملك من الفروسية والنبل كم كبير، مؤكدا أن الدراما نجحت في تحويل الصورة الماخوذة عن الرجل الصعيدي.

وأشار إلى أن التتر عبارة عن عنوان المسلسل وأنا شخصيا كنت أعطي له اهتماما كبيرا منذ أن قمت بأخراج مسلسل "المال والبنون" وتتر هذا المسلسل مازال يغنى حتى الآن وأيضا مسلسل "الضوء الشارد" فالموسيقى كانت عظيمة وتتداول حتى الآن في أفراح الصعيد.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر كانت أعمالًا خالدة.. مجدي أبو عميرة يكشف عن أعظم أعماله الدرامية..فيديو برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صدى البلد

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج