تأجيل مشاهد هادي الجيار في "شديد الخطورة" بسبب الوعكة الصحية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر تأجيل مشاهد هادي الجيار في "شديد الخطورة" بسبب الوعكة الصحية

صور أبطال مسلسل "شديد الخطورة" تحت قيادة المخرج حسام علي عددًا من المشاهد في منطقة بولاق أبوالعلا، السبت، دون وجود أحد أبطال المسلسل وهو الفنان هادي الجيار، وذلك بسبب الوعكة الصحية التي يمر بها.

وقام المخرج حسام علي بتأجيل المشاهد الخاصة بالفنان هادي الجيار، لحين الراحة من الأزمة الصحية له، والتي انتقل على إثرها إلى أحد المستشفيات.

وكانت المشاهد التي يتم تصويرها منذ أمس السبت جمعت بين كل من بطلي العمل أحمد العوضي، وريم مصطفى وأيضًا محمد الدقاق وعدد آخر من المشاركين في البطولة.

"شديد الخطورة" من تأليف محمد سيد بشير وإنتاج شركة سينرجى، ويتناول عدة قضايا مهمة، أبرزها عالم الهاكرز، و"الشائعات " التى يروجها البعض على مواقع السوشيال ميديا، ومدى خطورتها على الأمن القومي للبلدان العربية، وتأثير تلك الشائعات على الشعوب والأجيال الصغيرة، كذلك مدى تأثير تلك الشائعات على إحداث البلبلة وسط المؤسسات والشعب وضرب جميع الأفكار وبث الروح الهدامة في البلاد.

قد يهمك أيضاً:
هادى الجيار يدخل المستشفى بعد تعرضه لوعكة صحية
نقل هادي الجيار إلى المستشفى إثر تعرضه لوعكة صحية

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تأجيل مشاهد هادي الجيار في "شديد الخطورة" بسبب الوعكة الصحية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : العرب اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج