رانيا فريد شوقي تُطمئن الجمهور على صحة يحيى الفخراني

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر رانيا فريد شوقي تُطمئن الجمهور على صحة يحيى الفخراني

طمأنت الفنانةرانيا فريد شوقي الجمهور على الفنان يحيى الفخراني، ونفت ما تردد مؤخرًا بشأن تعرضه لأزمة صحية، وأكدت أنه بخير وعاد مؤخرًا من السعودية بعد عرض مسرحية "الملك لير".

ونشرت رانيا صورًا على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وعلقت قائلة: "كل إنسان بيقول خبر بالكذب لو لم يتأكد من حقيقته فيروح مشيره قبل ما يتأكد يبقي عديم الضمير وكان يوم أغبر يوم من اللايكات والترند ونسب المشاهدة بقت أهم من الأخلاق والإنسانية حسبي الله ونعم الوكيل في مواقع صحفية وجروبات منزلة خبر إن النجم يحيى الفخراني تعبان صحيا.. دكتور يحيى الحمد لله بخير ربنا يبارك في عمره وصحته ويمتعنا بفنه المتميز دايما يا رب احنا بنعرض مسرحية الملك لير ولسه راجعين من موسم الرياض مبسوطين بنجاحنا واستقبال أهل الرياض الرائع لأاشخاصنا وللمسرحية وعلى رأسنا نجمنا الكببر يحيى الفخراني".

وأنهت التدوينة قائلة: "ارحمونا إشاعات لو الناس تتكلم على النجاح والأعمال الفنية المحترمة أكتر من اللت والعجن والإشاعات حالنا هيختلف كتير".

قد يهمك أيضا:

رانيا فريد شوقي تهنئ محمد هنيدي على عودته للمسرح "

رانيا فريد شوقي تكشف أسباب نجاح مسلسل "أبوالعروسة"

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر رانيا فريد شوقي تُطمئن الجمهور على صحة يحيى الفخراني برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : العرب اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج