أخبار الفن : بعد ويل سميث... تامر حسني الواجهة العالمية لـ"تيك توك"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعرب الفنان تامر حسني عن سعادته البالغة لاختياره كواجهة عربية عالمية لتطبيق "تيك توك".

نشر تامر عبر حسابه على Instagram، مقطع فيديو لظهور إعلانه لصالح تيك توك على واجهة برج خليفة في دولة الإمارات، والذي تحدث خلاله عن تحدي العام الحالي وهو كتابة أمنيتين؛ الأولى عامة والثانية خاصة.

وعلق كاتبا: "تشرفت باختياري الواجهة العربية العالمية لتيك توك.. للتطوير شكلاً ومضموناً من خلال أول تحدي عالمي لي بعد النجم العالمي ويل سميث العام الماضي، واخترته تحدي إنساني إيجابي من خلال الأمنيات ليكون هدف واضح ومسجل صوت وصورة نسعى من أجل تحقيقه".

يُذكر أن تامر حسني يعرض له حاليا فيلم "الفلوس" من إخراج سعيد الماروق، سيناريو وحوار محمد عبد المعطي، وقصة تامر حسني، ويشارك في بطولته مع تامر حسني كل من خالد الصاوي، زينة، عائشة بن أحمد، ومحمد سلام.

تدور أحداث الفيلم حول "سيف"، نصاب محترف، تستعين به الفتاة الجميلة الثرية "حلا"، ليساعدها في استعادة أموالها من نصاب آخر، لتبدأ سلسلة لا منتهية من الخدع والألاعيب التي تختلط فيها مفاهيم الحب والصداقة والحياة.

اقرأ أيضا:

12 مليون جنيه إيرادات "الفلوس" في أسبوع

بالصور- أول "بشاير" 2020 لأحمد مكي

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أخبار الفن : بعد ويل سميث... تامر حسني الواجهة العالمية لـ"تيك توك" برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : فى الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج