أخبار الفن : وليد مصطفى يكشف مفاجأت إنرجي لعام 2020

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

فاجأ وليد مصطفى، رئيس مجلس إدارة شركة سكاي برودكشن للإنتاج الفنى، المالكة لإذاعة "إينرجي"، تردد ٩٢.١، كلا من باسم كميل وزهرة رامي بمداخلة هاتفية على الهواء مباشرة، خلال احتفالهما بالعام الجديد في سهرة خاصة.

في البداية، تحدث مصطفى عن تعيين أسامة هيكل، وزيرا للإعلام، قائلا: "أتمنى التوفيق لوزير الإعلام أسامة هيكل، مهمته صعبة ولكن أثق في قدراته في أن يعيد مصر للصدارة، وأن يعيد لها قوتها الناعمة مجدداً"، مضيفا: "هيكل من أوائل الناس اللذين ساعدوا إنرجي في الوجود والانطلاق، وأقول له على الهواء مباشرة مهمتك صعبة وأتمنى التوفيق لك.. وأتمنى في العام الجديد إن ربنا يحمي مصر والرئيس عبد الفتاح السيسي، وأن تكون سنة خير علينا وعلى مصر".

ووجه مصطفى، الشكر لكل القائمين والعاملين في إنرجي، بدء من عايدة سعودي مدير عام المحطة، وكل المذيعين والعاملين خلف الكاميرات، على ما بذلوه خلال السنوات الماضية، قائلا: "عايدة سعودي عاملة دور عظيم جدا لازم تشكر عليه، بشكر كل العاملين َالمذيعين".

وعن انضمام زهرة رامي للمحطة في العام الجديد، قال: "زهرة كانت من المفروض إن تكون من المؤسسين لإنرجي منذ ثلاث سنوات، ولكن فضلنا وراها لحد ما أصبحت واحدة من أسرة إنرجي، وبقولها على الهواء إينرجي هو بيتك ومطرحك"، مضيفا موجها حديثه لزهرة رامي: "أبارك لينا وجودك معنا، أنا بشوف أنك شبهنا وشبه إنرجي".

من جانبها، وجهت زهرة رامي الشكر لوليد مصطفى، وقالت:"سعيدة وفخورة بنجاح إنرجي، وانه في ثلاث سنوات حقق الراديو نجاح كبير، يارب أكون عند حسن ظن حضرتك وثقتك".

وكشف رئيس مجلس إدارة شركة سكاى برودكشن للإنتاج الفنى، عن مفاجآت إنرجي في العام الجديد، وقال منها انضمام السيناريست تامر حبيب لتقديم برنامج "ليل داخلي"، قائلا: "حبيب إضافة لطيفة ومهمة لينا ولإنرجي وهو شخص غني وثري في مجاله".

وأكمل حديثه قائلا : "هناك العديد من المفاجآت والحفلات والأيفنتات المميزة والتي سيتم العمل عليها بشكل كبير خلال العام ٢٠٢٠ وسيتم الإعلان عنها قريبا".

اقرأ أيضا:

أحمد مراد يغادر برنامج "ليل داخلي" على إنرجي

انضمام تامر حبيب لراديو إنرجي

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أخبار الفن : وليد مصطفى يكشف مفاجأت إنرجي لعام 2020 برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : فى الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج