في عيد ميلادها.. 5 معلومات عن دنيا سمير غانم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يصادف اليوم عيد ميلاد الفنانة دنيا سمير غانم، والتي تعد واحدة من أهم نجمات السينما والدراما كما يؤكد الكثير من النقاد أنها الفنانة الأكثر موهبة بين فنانات جيلها، حيث نجحت في تقديم الكوميديا والتراجيديا كما تميزت في الغناء والأعمال الاستعراضية أيضا.

35 .. هوعمر دنيا سمير غانم الحقيقي ، فهي من مواليد 1 يناير 1985 وقد نشأت في عائلة فنية وورثت موهبة التمثيل من والديها سمير غانم ودلال عبد العزيز.

25..عدد سنوات عمل دنيا سمير غانم في مجال الفن، فقد بدأت نشاطها الفني في عام 1995 بدعم من والديها من خلال فيلم إمرأة وإمرأة ولكن انطلاقتها كانت مع محمد هنيدي من خلال فيلم يانا ياخالتي .

7 .. عدد سنوات زواجها من رامي رضوان ، فقد تزوجا عام 2013 وتعد علاقتهما من أنجح العلاقات والزيجات بالوسط الفني وقد أنجبت طفلة عام 2014 أطلقت عليها اسم كايلا .

11 .. هم عدد أفلام دنيا سمير غانم ، وقد حالفها الحظ للعمل مع كبار النجوم منهم أحمد عز وأحمد مكي ومحمد هنيدي وأحمد حلمي ، ومن أشهر أفلامها اكس لارج ولا تراجع ولا استسلام والفرح وكباريه .

19 .. عدد المسلسلات التي شاركت دنيا سمير غانم في بطولتها وقد خاضت البطولة المطلقة في أعمالها الأخيرة ومنها لهفة وفي اللا لا لاند وبدل الحدوتة تلاتة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر في عيد ميلادها.. 5 معلومات عن دنيا سمير غانم برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج