«Netflix» تبدأ تصوير «الإسكندر الأكبر» في سيوة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر «Netflix» تبدأ تصوير «الإسكندر الأكبر» في سيوة

لاقتراحات اماكن الخروج

تبدأ شبكة «Netflix» العالمية تصوير مسلسلها الجديد «الإسكندر الأكبر»، الشهر المقبل، في واحة سيوة بالصحراء الغربية، بطولة النجم البريطانى «بن ويشو»، وإخراج «جاك هولاند»، الذي من المقرر أن يصل القاهرة في 23 يناير الجارى حتى 26 من الشهر نفسه، لإجراء مقابلات مع المسؤولين الفنيين، ومعاينة أماكن التصوير، على أن يبدأ التصوير في فبراير أو أوائل مارس المقبل، حسب حالة الطقس، وينتقل بعدها طاقم العمل إلى المغرب لاستكمال التصوير.

وتعاقدت الشبكة مع عدد من صناع الدراما في مصر لتقديم العمل، ومنهم المنتج الفنى مجدى نور وخالد صفوت لتولى كافة الشؤون الفنية، على أن يشترك عدد من الممثلين المصريين الشباب من خريجى استوديو تمثيل حسام داغر، ومن المقرر إسناد أدوار أكبر لهم في أعمال أخرى خاصة بالشبكة في حال إجادتهم أدوارهم.

الممثل البريطانى «بن ويشو»، الذي يجسد شخصية الإسكندر الأكبر، قدم أول أدواره عام 1999 في فيلم The Trench، واستمر في تقديم الأدوار الصغيرة في السينما والتليفزيون والأفلام القصيرة، وتألق واشتهر بدوره في فيلم Perfume: The Story of a Murderer «العطر: قصة قاتل».

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر «Netflix» تبدأ تصوير «الإسكندر الأكبر» في سيوة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج