نجوم الغناء والاستعراض يستقبلون 2020 بحفلات «كامل العدد»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر نجوم الغناء والاستعراض يستقبلون 2020 بحفلات «كامل العدد»

لاقتراحات اماكن الخروج

بين القاهرة وأبوظبى والرياض تنافس نجوم الغناء المصريون والعرب لإحياء حفلات رأس السنة واستقبال العام الجديد، ليقدموا أجواء مبهجة من الغناء الشعبى والطربى والاستعراض وسط تفاعل جماهيرى كبير وحفلات، رفع كثير منها شعار «كامل العدد»، وتميزت بمشاركة عدد كبير من نجوم الغناء اللبنانيين في إحياء حفلات القاهرة، ومنهم وائل جسار ورامى عياش وهيفاء وهبى ونيكول سابا وعاصى الحلانى والذين نافسوا نجوم الغناء المصريين، ومنهم محمد فؤاد ورامى صبرى، إلى جانب نجوم الغناء الشعبى حكيم ومحمود الليثى ومصطفى حجاج.

نانسى عجرم

فقد أحيا الفنان اللبنانى وائل جسار حفلاً غنائيًا داخل أحد الفنادق بمدينة نصر، حيث قدم مجموعة من أغنياته، من بينها «توعدينى ليه»، «خلينى ذكرى»، «رسالة حب»، «أوعدك»، واستهل الفنان عاصى الحلانى حفله الغنائى، الذي أحياه بأحد فنادق القاهرة، بأغنية «اضحكى»، برفقة نجله شريف، والذى غنى معه «يا طيور بالعالى»، إلى جانب عدد آخر من الأغنيات والتى تألق بها «عاصى»، منها، «الوطن»، «شو بخاف»، بالإضافة إلى أغنياته القديمة، وأعرب «الحلانى» عن سعادته لإحياء حفل العام الجديد داخل مصر، واصفًا إياها بأنها «بلد الفرح وأم الدنيا».

وبثلاث حفلات في فنادق مختلفة داخل القاهرة أحيا الفنان حكيم احتفالات رأس السنة، وسط حضور جماهيرى كبير، حيث قدم مجموعة من أغنياته الحديثة والقديمة، منها «السلام عليكم»، وأغنيات ألبومه الأخير «الراجل الصح»، إلى جانب أغنية «حلاوة روح».

وبحفلين بالقاهرة، استهلت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبى احتفالات رأس السنة، داخل أحد الفنادق، حيث قدمت عددا كبيرا من أغنياتها الحديثة والقديمة، وأحيا الفنان اللبنانى رامى عياش حفله بأحد فنادق التجمع الخامس، وسط حضور عدد من الفنانين، من بينهم نجوم فرقة «مسرح مصر»، حيث قدم مجموعة كبيرة من أغنياته القديمة والحديثة.

وقدمت اللبنانية نيكول سابا، بأحد فنادق القاهرة، باقة متنوعة من أغنياتها احتفالاً برأس السنة 2020، وسط حضور جماهيرى، وتضمنت الأغنيات: «البلدى يكسب»، «مش وقت الكلام»، «يا شاغلني»، «طبعى كده»، وأحيا الفنان رامى صبرى حفلاً بمناسبة العام الجديد، وسط تفاعل جماهيرى، حيث تضمنت الأغنيات التي قدمها بالحفل «عجبى عليك يا زمان» و«بقابل ناس»، بالإضافة إلى مجموعة أخرى من الأغنيات.

صوفينار

ولأول مرة بالقاهرة أحيا 3 مطربين خليجيين حفل رأس السنة بأحد الفنادق على ضفاف النيل بحضور من الجمهور العربى والخليجى بمصر، حيث تنافس المطربون إبراهيم الحكمى وأصيل هميم وإبراهيم السلطان لتقديم أغنياتهم، مع تقديم فقرتين استعراضيتين لكل من الراقصتين دينا وإيمى سلطان، وقدمت الحفل الإعلامية الكويتية حليمة بولند.

وقدم الفنان مصطفى حجاج، حفلاً غنائيًا ضمن احتفالات رأس السنة، داخل أحد فنادق مصر الجديدة، وغنى مجموعة من أغنياته وسط تفاعل جماهيرى، من بينها «يا بتاع النعناع»، «خطوة»، «هتزهزه»، «أنا ابن مصر»، وشاركته بالحفل الراقصة الاستعراضية «ألا كوشنير» بتابلوهات راقصة، على أغنيات «حلاوة روح»، «آه لو لعبت يا زهر».

وأحيا المطرب الشعبى محمود الليثى حفلاً غنائيًا ضمن احتفالات رأس السنة، داخل أحد الفنادق بمنطقة الزمالك، بعدد كبير من أغنياته الشهيرة، منها: «عم يا صياد»، «حط إيده يا»، «بونبوناية»، «أطاوع»، «هتجوز تاني»، «الست لما»، إلى جانب عدد آخر من أغنياته، وسط تفاعل الجمهور والذين رددوا معه الأغنيات.

واستمرارا لمنافسات المطربين الشعبيين لتقديم سهرات استقبال العام الجديد أحيا المطرب الشعبى أحمد شيبة حفل رأس السنة، داخل أحد الفنادق بالقاهرة، وقدم باقة من أغنياته تفاعل معها الجمهور، من بينها، «آه لو لعبت يا زهر»، «100 وش»، «يعلم ربنا».

وضمن احتفالات ساقية الصاوى، قُدمت ليلة نوبية، أحياها الفنان النوبى حسن الصغير، وسط حضور جماهيرى، حيث تغنى بعدد من أغنياته النوبية والعربية الشهيرة.

وأحيا فريق «بلاك تيما» حفلاً غنائيًا، في محافظة أسوان، حيث قدموا باقة متنوعة من أغنياتهم الشهيرة، منها، «بحار»، «زحمة»، «بابا شجينى»، بالإضافة إلى عدد آخر من أغنياتهم الحديثة والقديمة، وسط تفاعل من المجتمع الأسوانى.

نيكول سابا

وفى ليلة سعودية تحت عنوان «ليلة عراب الطرب» قدم الفنان محمد عبده حفله بالرياض، ضمن احتفالات رأس السنة، والتى استهلها بمجموعة كبيرة من أغنياته، وتضمنت باقة متنوعة، منها «ماهو عادى»، «نسيم الجنوبى»، «يا أعذب الحب»، بينما أرسلت ابنته مقطعًا صوتيًا أُذيع عبر الحفل مما جعله يبكى متأثرًا من المفاجأة.

وضمن احتفالات رأس السنة الجديدة في أبوظبى، قدم الفنان تامر حسنى حفلاً استهله بأحدث أغنياته «حلو المكان»، على مسرح جزيرة المارية، إلى جانب عدد كبير من أغنياته منها «كل سنة وأنت طيب»، «عمرى ابتدا»، «بنت الإيه»، «أحلى حاجة فيكي»، «بشوقك»، «ناسينى ليه»، «عمرى ابتدا».

واحتفلت الفنانة اللبنانية نانسى عجرم بالعام الجديد، في أبوظبى أيضا، حيث قدمت عددا من أغنياتها، منها «بدنا نولع الجو»، «معقولة الغرام»، «أطبطب وأدلع»، «ماشى حدى»، «معقولة الغرام»، «مشتاقة ليك»، «أخاصمك آه»، وعدد كبير من أشهر أغنياتها، وأحيا الفنان اللبنانى راغب علامة حفلا بعمان.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر نجوم الغناء والاستعراض يستقبلون 2020 بحفلات «كامل العدد» برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج