افتتاح استديو مَقام للإنتاج والتوزيع الفني بعدن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

افتتح الفنان عبدالمجيد عامر مساء الاربعاء مشروعه الخاص ستديو مقام للإنتاج والتوزيع الفني في خور مكسر بعدن.

وقال الفنان عبدالمجيد عامر في حفل الافتتاح الذي حضره عددا من العاملين في المجال الفني والإعلامي أن استديو مَقام يقدم جميع خدمات الإنتـاج الـصوتـي والهندسة والمكساج، بأسعار مناسبـة لكل الـمـنشـئـات والمؤسسات والأفراد بإحترافية واتـقـان وجـودة عــالة.

وأكد عامر انهم يسعوا من خلال استيدو مَـقـام لمساعدة أصحاب الـمـواهـب الشـابة والـمؤسســات الـمـجـتمعية لـتــنـفـيــذ أعــمـالـهـم الـفـنـيـة بـتـكـالـيف تـتـنـاسـب مـع طـبـيـعـة عـملـهـم و رسـالـتـهـم ونـــأمــل أن نـــكـــون الـــوســيــلــة الأمــثــل لايصال رسالتهم لجمهورهم و العالم.

وأوضح ان استديو مقام يعمل بنظام الغرفة الواحدة للاسـتـديو وتـتـكـون الـغـرفـة مــن وحدة الـتحـكـم (Control unit) وتـتـم فـيـها عـمـلـيـات الـهندسـة الـصوتية والمكساج و أيضًا في زاوية معزولة تتم عمليات التسجيل والإدخال الصوتي (Recording).

وأضاف الفنان عبدالمجيد عامر قائلا :( نحن هنا في مقام لأننا نقدّر مَـقـام الـفـن لأن الفن علم وحس مُلهِم ولأننا نقدّر مَقام الرسالة لأن الصوت رسُولنا للعالم ولأننا نقدّر مَـقـام الترفيه لأن المتعة آلة إيصال وإلهِام).

وكما تطرق إلى الجهود التي بذلها منذ الخطوة الأولى حتى تأسيس هذا الاستديو ورفده بكل المستلزمات والاحتياجات اللازمة له مما يؤهله للقيام بمهامه والبدء بأعماله الإنتاجية.

ومن الخدمات التي يقدمها استديو مقام في الإنتاج الصوتي والتوزيع :

▪التسجيل والإنتاج الصوتي
- أعمال فنية غنائية
- تعليق صوتي
- تقارير تلفزيونية وإذاعية
▪التوزيع والإنتاج الموسيقي
- توزيع موسيقي
- موسيقى تصويرية
▪عمليات الهندسة الصوتية
- مكساج وماسترينغ
*عمليات المونتاج والدوبلاج
- دوبلاج صوتي
- مونتاج مرئي
- موشن جرافيك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج