بعد مبادرة إسعاد يونس.. هل تنتهي أزمة منع بهاء سلطان من الغناء؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

عاد الحديث عن أزمة المطرب بهاء سلطان من جديد بعد ظهوره أمس في برنامج "صاحبة السعادة" مع الفنانة إسعاد يونس، والتي أطلقت مبادرة لإعادة بهاء سلطان إلى الساحة الغنائية.

إسعاد يونس تعيد الحديث حول أزمة بهاء سلطان

وحل بهاء سلطان ضيفاً على برنامج "صاحبة السعادة" لإسعاد يونس أمس احتفالاً ببداية عام 2020، وافتتحت إسعاد يونس الحلقة بإطلاق مبادرة صلح بين بهاء سلطان والمنتج نصر محروس لكي يتنازل الأخير عن القضايا المرفوعة ضد سلطان والتي تمنعه من الغناء منذ ما يقارب 8 سنوات.

ووجهت إسعاد يونس رسالة إلى نصر محروس وطالبته بالتنازل عن القضايا والسماح بعودة بهاء سلطان للسوق الغنائي، خاصة مع تزايد مطالبات الجمهور على مواقع التواصل بعودته لإطلاق الألبومات الجديدة، والتي زادت بعد إطلاق إسعاد يونس للمبادرة والتي تفاعل معها الجمهور لمساعدة بهاء سلطان في العودة للغناء.

بهاء سلطان نجم ليلة رأس السنة 2020

وتصدر المطرب بهاء سلطان اهتمامات الجمهور في ليلة رأس السنة بعد تألقه في الحلقة بتقديمه عدة أغاني متنوعة مثل "يا هاجرني" و "أقوله حبيبي" وتقديمه تواشيح دينية في الحلقة، وقال إنه كان يعاني من حالة نفسية سيئة ولكنه شعر بالسعادة بعد إشادة أنغام وهشام عباس ورامي صبري وعدد من نجوم الغناء به في الفترة الأخيرة.

وتمنى بهاء سلطان العودة للغناء هذا العام وقال إن أمنيته ان يعود بعمل جديد بعد 8 سنوات من الغياب، بسبب خلافاته مع المنتج نصر محروس والذي يرفض فسخ تعاقده مع سلطان ويطالبه بدفع شرط جزائي قدره مليون ونصف دولار، وذلك بعد مسيرة ناجحة بينهما بدأت منذ اكتشاف محروس لسطان في نهاية التسعينيات وانتاجه 5 ألبومات غنائية له.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بعد مبادرة إسعاد يونس.. هل تنتهي أزمة منع بهاء سلطان من الغناء؟ برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : hiamag

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج