أشرف عبد الباقي يستاء من هجوم محمد صبحي عليه واتهامه بتدمير المسرح

أشرف عبد الباقي يستاء من هجوم محمد صبحي عليه واتهامه بتدمير المسرح
أشرف عبد الباقي يستاء من هجوم محمد صبحي عليه واتهامه بتدمير المسرح

أبدى الفنان أشرف عبد الباقي، خلال لقائه مع الإعلامي وائل الإبراشي ببرنامج “العاشرة مساء” المذاع على فضائية “دريم “، عن ضيقه واستيائه من هجوم زميله الفنان محمد صبحي عليه وعلى تجربة “مسرح مصر “، بالإضافة إلى الاتهام الذي وجهه له بأنه قام بتدمير المسرح العربي، معلقًا على هذا الاتهام قائلًا: “هو فين المسرح إللي أنا دمرته وهو كان متوقف أصلا”.

واستكمل “عبد الباقي” تعليقه قائلًا: “أن “مسرح مصر” تجربة جديدة في مصر ولا يمكن مقارنتها بالمسارح التي قدمها عمالقة نجوم الكوميديا”.

وأشار أشرف عبد الباقي إلى أنه تمكن من توصيل السعادة لقلوب جمهور المسرح مرة أخرى من خلال تجربة “مسرح مصر”، كما أن الجمهور أحب وتعلق بفريق عمل “مسرح مصر”، موضحًا أنه أصبح لديهم حجز لمدة شهرين مقدمًا.

يقوم الفنان أشرف عبد الباقي ببطولة مسلسل “عائلة زيزو”، والذي يعرض حاليًا على قناة “دي إم سي”، في تمام السابعة مساءً، حيث يدور المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي حول مشاكل العائلات المصرية وطريقة حلها، ويشارك بالبطولة عدد من النجوم، منهم نسرين أمين، نهال عنبر، لطفي لبيب، أحمد حلاوة، شيرين، وغيرهم.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أشرف عبد الباقي يستاء من هجوم محمد صبحي عليه واتهامه بتدمير المسرح برجاء ابلاغنا اوترك تعليف فى الأسفل

المصدر : دليل مصر