أخبار عاجلة
الأرصاد تنبه من موجة أتربة على الرياض -
الأرصاد تنبه من موجة أتربة على الرياض -

تساؤلات عن هوية زوج ياسمين صبري بعد أيام من طلاقها

تساؤلات عن هوية زوج ياسمين صبري بعد أيام من طلاقها
تساؤلات عن هوية زوج ياسمين صبري بعد أيام من طلاقها

بدأ جمهور ومتابعي الفنانة الشابة ياسمين صبري في طرح تساؤلات عديدة، وإجراء عمليات بحث مكثفة بشأن تحديد هوية زوجها الغامضة، فبعد أن تلقى جمهورها النبأ المفاجئ والصادم بشأن طلاقها من زوجها، يوم الأربعاء الماضي، بعد أسابيع قليلة من إعلانها أنها سيدة متزوجة وسعيدة، بدأوا في رحلة البحث عن هوية الزوج الغامض.

ولاحظ جمهور الفنانة الشابة أن زوجها لم يظهر معها في أي مناسبة، ولم تنشر له صورة واحدة تجمعه بها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، مما دفع جمهورها إلى تجميع المواصفات التي أعلنتها ياسمين من قبل أثناء لقائها في أحد البرامج التليفزيونية ومحاولة معرفة من هو زوجها، حيث أعلنت أن اسمه “محمد” وتناديه بـ “دودي” مثلما كان يطلق على “دودي الفايد”، كما أنه رجل رياضي طويل القامة، ويعتبر الركض رياضته المفضلة، إلا أن وزنه زاد بشدة حينما تزوجته بسبب طعامها، وهو ما دفعه لخسارة 20 كيلو من وزنه إثر إتباع حمية غذائية قاسية.

واتجه البعض إلى الاعتقاد بأن “دودي” ليس مصريًا ويرفض الإقامة في مصر نظرًا لانشغاله بعمله، في الوقت الذي اعتقد فيه آخرون أنه طبيب ومتزوج.

ومع كل تلك التخمينات والتساؤلات التزمت ياسمين صبري الصمت، ولم تعلق على الأمر متجاهلة كافة التكهنات والاعتقادات التي يطرحها الجمهور وبعض المتربصين بحياتها.

يذكر أن خبر طلاق ياسمين صبري انتشر عبر مواقع السوشيال ميديا بعد فترة وجيزة من إعلانها خبر زواجها منذ خمسة سنوات، وذلك أثناء حوارها مع الفنانة القديرة إسعاد يونس، ببرنامجها “صاحبة السعادة” المذاع على قناة “سي بي سي”.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تساؤلات عن هوية زوج ياسمين صبري بعد أيام من طلاقها برجاء ابلاغنا اوترك تعليف فى الأسفل

المصدر : دليل مصر