أخبار عاجلة

تعرف على تعليق هشام سليم بتفاخر محمد رمضان بممتلكاته الخاصة

تعرف على تعليق هشام سليم بتفاخر محمد رمضان بممتلكاته الخاصة
تعرف على تعليق هشام سليم بتفاخر محمد رمضان بممتلكاته الخاصة

أثار الفنان محمد رمضان غضب الكثيرين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على مدار الفترات الماضية بسبب ما ينشره دائمًا من صور سواء مع سياراته الفاخرة وأخيرًا مع طائرته الخاصة، والأمر الذي اعتبره الكثيرين أنه استفزاز من الفنان لهم، وخلال لقائه مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج “هنا العاصمة” المذاع على فضائية “سي بي سي” حرص الفنان هشام سليم على التعليق على هذا الأمر مع توجيه رسالة إلى محمد رمضان.

جاء تعليق هشام سليم على تصرفات محمد رمضان بأنها حق له، مبررًا ذلك بفول أنه من حقه أن يفرح كما يحلو له، مشيرًا إلى أنه لا يعلم ماذا كان سيفعل إذا كان في مكانه، ربما كان سيفعل مثلما يفعل هو الآن وربما، وذلك يرجع لاختلاف المستوى الاجتماعي بين محمد رمضان وهشام سليم.

وحرص الفنان هشام سليم على توجيه النصيحة للفنان محمد رمضان بضرورة الخوف من الحسد والاستمتاع بما لديه بعيدا عن الناس، متابعًا أنه سيأتي له يومًا ويتوقف عن ذلك من تلقاء نفسه.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تعرف على تعليق هشام سليم بتفاخر محمد رمضان بممتلكاته الخاصة برجاء ابلاغنا اوترك تعليف فى الأسفل

المصدر : دليل مصر