مي عز الدين تتعرض لموقف محرج نتيجة قصر قامتها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

حلت الفنانة مي عز الدين حديثًا ضيفة على الفنانة غادة عادل مقدمة برنامج “تعشبشاي” المذاع على فضائية dmc، وخلال اللقاء تم تناول الكثير من الموضوعات الفنية والشخصية، وجانبًا من المواقف المحرجة في حياة كلًا منهم، وخلال اللقاء أشارت الفنانة مي عز الدين إلى أنها تعرضت لأكثر من موقف محرج بسبب قصر قامتها وصغر حجمها، حيث يعتقد الكثير عند رؤيتها دون ارتداء الكعب العالي أنها من الأطفال وليست من البالغين.

وتابعت مي قائلة أنه خلال سفرها في مطار إحدى الدول الأوروبية، تم منعها من المرور ظنًا من ضابط الجوازات أنها تحت السن القانونية، لذا لم يسمح بمرورها إلا بعد الإطلاع أكثر من مرة على جواز السفر، وذلك لكونها لم تكن ترتدي الكعب العالي في ذلك الوقت.

وخلال اللقاء مازحت الفنانة غادة عادل مي عز الدين قائلة: “ظننت أنك أصبحت طويلة، وفرحت من أجلك، لكنه الحذاء العالي”، وعلقت مي على الأمر بالمزاح أيضًا قائلة أن قصر القامة ليس بالعيب السيئ بل له مزايا كثيرة من أبرزها أنها تستطيع التواجد في أي من المساحات الصغيرة بحرية تامة، لذا فإن الأمر لا يسبب لها الإزعاج بشكل كبير.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا

أخبار ذات صلة

0 تعليق