سميرة سعيد تكشف عن قرار اعتزالها الفن نهائيا

سميرة سعيد تكشف عن قرار اعتزالها الفن نهائيا
سميرة سعيد تكشف عن قرار اعتزالها الفن نهائيا

كشفت سميرة سعيدة نيتها في الاعتزال في حوار أجرته مع مجلة سيدتي، حيت قالت أن هذا الموضوع يشغل بالها منذ فترة لكنها لا تعلم متى ستأخد هذا القرار بشكل جدي .

وكشفت سميرة سعيد في هذا الحوار جوانب عدة من شخصيتها وأجابت عن بعض الأسئلة التي تشغل بال جمهورها، وقالت في موضوع الاعتزال بأن الانعزال عن الأضواء لن يشكل لها مشكلا كبيرا وقالت بهذا الخصوص « على الفنان أن يكون متفهّماً لحياته الجديدة كونه هو من أراد القيام بهذه الخطوة » وأضافت أنها ترغب في ممارسة هواياتها والتقرب أكثر من عائلتها التي ابتعدت عنهم بسبب التزاماتها الفنية.

ويذكر أن الفنانة سميرة سعيد تستعد لتصوير أغاني من ألبومها الجديد المقرر إطلاقه في شهر نونبر المقبل، مشيرة أنه سيكون عمل مبتكر لأنها تثق « بالمخرجة « أنجي جمالي.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: سلطانة

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر سميرة سعيد تكشف عن قرار اعتزالها الفن نهائيا برجاء ابلاغنا اوترك تعليف فى الأسفل

المصدر : سلطانة