أخبار عاجلة

نعمان لحلو يشيد بأغنية « Boom Boom » ويؤكد أنها حققت ما لم تقدر وزارة السياحة على تحقيقه

أعرب الفنان المغربي نعمان لحلو عن إعجابه الشديد بأغنية « بوم بوم » للمنتج العالمي ريدوان بمشاركة « دادي يانكي » مغني أغنية ديسباسيتو الشهيرة و فريش مونتانا، حيث نشر تدوينة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي « فايسبوك ».

وقال نعمان لحلو في تدوينته : » أغنية وفيديو كليب  » ريدوان  » رفقة مغنيين عالميين، تعادل سنوات من العمل الذي تقوم به وزارة السياحة من أجل الترويج السياحي والحضاري ببلادنا،ونزلت هاته الأغنية في وقتها تماما ، بعد هبوب نسيم ايجابي، لانتقال المغرب إلى بلد يحترم القانون ، ويحارب المفسدين ».

وأضاف نعمان قائلا « برافو  » ريدوان  » لمهنيتك ووطنيتك العاليتين وأتمنى أن يفك الحصار في التلفزيون المغربي عن العمل الكبير « Music Voyager  » الذي ساهمت في إنجازه عن المغرب والذي يبث على أكثر من 600 قناة في العالم ، باستثناء البلد الأم الذي هو موضوع الوثائقي ، حتى تكتمل الصورة ».

وتجدر الإشارة إلى أن أغنية « بوم بوم » هي عبارة عن فيديو كليب صور بالعديد من مدن المملكة المغربية وذلك ترويجا للسياحة الخارجية والداخلية، وقد حازت الأغنية على نسبة مشاهدات عالية وحصدت على أكثر من 37مليون مشاهدة على اليوتيوب في أربعة أيام من طرحها.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: سلطانة

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر نعمان لحلو يشيد بأغنية « Boom Boom » ويؤكد أنها حققت ما لم تقدر وزارة السياحة على تحقيقه برجاء ابلاغنا اوترك تعليف فى الأسفل

المصدر : سلطانة