أخبار عاجلة
بطل ملاكمة بريطاني متهم بـ الدعشنة -

صور بلقيس فتحي تعلن حملها في طفلها الأول

القاهرة - هي الثلاثاء, 10/31/2017 - 23:46

بعد فترة من تداول صور الفنانة بلقيس فتحي ببطن بارزة والإشارة إلى حملها في الشهور الاولى، أكدت بلقيس صحة الأخبار المتداولة أعلنت حملها بتعليق وصورة على حسابها بانستقرام.

بلقيس فتحي تؤكد حملها بعد ظهورها ببطن بارزة!

زفت الفنانة بلقيس فتحي أخباراً سارة إلى جمهورها اليوم بتأكيدها أخبار حملها وإعلانها ذلك على حسابها بانستقرام، ونشرت بلقيس صورة تعبيرية وعلقت عليها مؤكدة إنها تحمل طفلاً بداخلها، لتنهال عليها المباركات من جمهورها الذي كان ينتظر تعليقها وتاكيدها على هذا الخبر السعيد.

وكان حمل بلقيس من اكثر الأشياء التي شغلت جمهورها في الفترة الاخيرة خاصة لظهورها ببطن بارزة في آخر حفلاتها، إلا ان بلقيس حرصت على نفي حملها في أكثر من مناسبة مؤخرأ وقالت إنها ستعلن الأمر فور حدوثه، وهو ما تحقق مؤخراً بعد ما يقارب عام من زواجها.

وأعلنت بلقيس مفاجآت جديدة لجمهورها، فتجهز لمجموعة من الحفلات الجديدة في الفترة المقبلة، بالإضافة الى إصدار فيديو كليب جديد من ألبومها الأخير "أراهنكم"، والذي طرحت منه فيديو "حقير الشوق" قبل ان تحذفه من يوتيوب بعد يومين من طرحه.

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر صور بلقيس فتحي تعلن حملها في طفلها الأول برجاء ابلاغنا اوترك تعليف فى الأسفل

المصدر : hiamag