أخبار عاجلة
قرية "غير خيالية" على سطح القمر -
فوائد حب الرشاد للحمل -
صور.. لماذا يريد ترامب تعديل الاتفاق النووى؟ -
حظك اليوم برج الجدي الجمعة 19/1/2018 -

جيني إسبر تفوح أناقة بطلّة ملكية بتوقيع سوري.. صور وفيديو

أخبار الفن اليوم جيني إسبر تفوح أناقة بطلّة ملكية بتوقيع سوري.. صور وفيديو

القاهرة - Gololy

اطلت الفنانة السورية جيني إسبر على متابعيها عبر انستجرام بمقطع فيديو استعرضت فيه طلّة وصفها الفانز بالملكية، حملت توقيع المصممة السورية منال عجاج.
جيني ظهرت في الفيديو مرتدية فستان ذهبي جسد قوامها بشكل مثير، متضمناً ذيل طويل ضاعف إطلالتها أناقة، حيث انهال متابعوها على الفيديو يتعليقات تغزلوا فيها بجمال الفنانة وأناقة فستانها، ومن أبرزها؛ «أنتي ملكة الشرق الأوسط»، «كتير طالعة حلوة وبتجنني»، «جمالك جمال كوني»، «أنتي أجمل ممثلة بسوريا».


من ناحية أخرى، تصور جيني إسبر حالياً مسلسل جديد بعنوان «حريم الشاويش» من تأليف هاني زينب. إخراج أسعد عيد، ومن المقرر أن يُعرض في المارثون الرمضاني لعام 2018، ويشارك جيني بطولته؛ ماريا رحماني، سيما الدهبي، دانا جبر، نيرمين شوقي، جيانا عيد، غادة بشور، عهد ديب، وعبير شمس الدين، وغيرهن.

تم نقل هذا الخبر جيني إسبر تفوح أناقة بطلّة ملكية بتوقيع سوري.. صور وفيديو , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: جولولى

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر جيني إسبر تفوح أناقة بطلّة ملكية بتوقيع سوري.. صور وفيديو برجاء ابلاغنا اوترك تعليف فى الأسفل

المصدر : جولولى