ميريام فارس لا تستبعد خوض مجال التمثيل بعد نجاح "اتهام"

ميريام فارس لا تستبعد خوض مجال التمثيل بعد نجاح "اتهام"
ميريام فارس لا تستبعد خوض مجال التمثيل بعد نجاح "اتهام"

اليكم تفاصيل هذا الخبر ميريام فارس لا تستبعد خوض مجال التمثيل بعد نجاح "اتهام"

ترفض الفنانة اللبنانية ميريام فارس، فتح أبواب حياتها الخاصة أمام الآخرين احتراماً منها لخصوصيتها وحفاظاً على قدسية الأسرة التي لا تساوم عليها مهما كانت مغريات الإعلام. وذكرت بهذا الشأن : من البديهي أن يكون لي خصوصيتي وحياتي ومسؤولياتي وربما الناس من شدة محبتهم لي يريدون الاطلاع على بعض الجوانب التي أكشف عنها بقرار ذاتي وليس تحت أي ضغوطات أو إغراءات إعلامية, وأنا من ألقي الضوء على زواجي وحملي وطفلي بالشكل الذي وجدته مناسباً ولا يشكل أي صدع في حرصي على إحاطة أسرتي بالمساحة التي ترعى عبارة " خاص " لأن الشهرة هي ملك المحبين, ويجب في مرحلة من المراحل أن تقف عند حد معين .

وتجد ميريام فارس في تدخلات البعض في حياتها محاولة لإخراجها عن صمتها وهي في بعض الأحيان تسعى الى توضيح بعض النقاط. وفي احيان أخرى تتجاهل مساعي هؤلاء الذين لا يعيقون مسيرتها التي تقول عنها : كفنانة طموحي واسع الأفق ولا يقف عند إنجاز معين, وقد تمكنت بمحبة الناس وإيمانهم بي الحفاظ على مستوى فني يلقى الاستحسان و يرعى الاستمرارية رغم كل التحولات التي ضربت الساحة الفنية من سنوات وحتى الآن.

ميريام لم تستبعد الدخول من جديد الى مجال التمثيل في حال كان الوقت يسمح لها بذلك مع الإشارة الى أنها برعت في تقديم دور درامي مهم في مسلسل "اتهام".

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: العرب اليوم

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ميريام فارس لا تستبعد خوض مجال التمثيل بعد نجاح "اتهام" برجاء ابلاغنا اوترك تعليف فى الأسفل

المصدر : العرب اليوم