أخبار عاجلة

بالفيديو.. محامية شفيق تكشف سر البيانين وظهوره على الجزيرة


قالت دينا عدلي حسين، محامية الفريق أحمد شفيق، إن موكلها الذي يعيش في الإمارات، كان ينوي القيام بجولة مع الجاليات المصرية في الخارج، ولكن تم منعه من السفر، بحجة الخوف عليه مما يمكن أن يحدث معه.

وأضافت "عدلي" في مداخلة مع "بي بي سي عربية"، اليوم الخميس، أنه كان ينوي السفر مع ابنته، إلا أنه لم يسافر وسافرت نجلته بمفردها، لافتة إلى أنه لا يوجد منع رسميًا في المطارات، ولكنها كلها كانت بأمور وديه "عن طريق أشخاص يقولوا له لا ولا نفضل ذلك".

وتابعت محامية الفريق شفيق، أن كل هذه الإجراءات كانت قبل إعلانه الترشح لانتخابات الرئاسة، لافتة إلى أن أحدى بناته صورت الخطاب الأول الذي ظهر فيه مرتديا "بدلة" وتم إرساله إلى وكالة أنباء "رويترز" لأنها هي الجهة الوحيدة التي يتعامل معها، وكان ممنوعا من التوجه إلى السفارة أو المطار، موضحة أنهم قلقوا من إمكانية قطع الاتصالات عنه، فصوروا البيان الثاني، من خلال الهاتف المحمول الخاص بابنته، وفوجئوا بأنه تم نشره على قناة الجزيرة.

وكشفت أن الفريق لم يصدر ضده أحكام في مصر لأنه "هارب" لافتة إلى أنه يعامل حتى الآن معاملة كريمة من الإمارات.  
هذا الخبر منقول من : الأقباط متحدون

شارك بتعليقك

كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.