مطرانية طهطا تتبرع بـ10 آلاف جنيه لترميم مسجد الروضة بسيناء.. فيديو

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة AMP تبليغ


مطرانية طهطا تتبرع بـ10 آلاف جنيه لترميم مسجد الروضة بسيناء فيديو
 
أكد الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج، على روح التأخي والسلام، بين المسلمين والأقباط بمحافظة سوهاج، مُشيرا إلى أن مطرانية طهطا تبرعت بـ10 آلاف جنيه للمساهمة في إعادة ترميم مسجد الروضة بمركز بئر العبد بسيناء، الذي طالته يد الإرهاب الغاشم.

وقال "عبدالمنعم"، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "صباح دريم" المذاع على فضائية "دريم" اليوم الأربعاء، إنه لا شك بوجود بعض المشاكل الطفيفة حول بناء الكنائس، ولكن الأهم والأجدي هو تهيئة جو آمن حول الكنيسة، مُشيرا إلى أن محافظة سوهاج بها "بيت العائلة" وبه جو كبير من الحب والإخاء، ويتم خلاله مناقشة كافة القضايا التي تمس جموع المصريين.

وأعرب "محافظ سوهاج"، عن سعادته لبناء دور العبادة من الكنائس والمساجد، لأنها تخلق وتربي شخص سوي، لا يضر مجتمعه، قائلا:" لابد أن نحافظ على الود والتأخي وهذه الروح الجميلة".


هذا الخبر منقول من : صدى البلد

شارك بتعليقك

كتب بواسطة GoMaNa

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

0 تعليق