أخبار عاجلة
تعليق عمرو أديب علي تعاون تركيا ومصر بمجلس الأمن -
الجيش اليمني يأسر 80 حوثياً خلال يومين في شبوة -
جريزمان يعتذر عن ظهوره باللون الأسود على تويتر -
تكثيف "أنا شهيرة وأنا الخائن" من أجل نيللى كريم -
القيادة تهنئ رئيس النيجر بذكرى إعلان الجمهورية -

إحالة أوراق الممثل بجثة أمه إلى المفتي

إحالة أوراق الممثل بجثة أمه إلى المفتي قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة بإحالة أوراق عامل إلى المفتي لقتله أمه عمدا مع سبق الإصرار، وحرق جثتها.
صدر الحكم برئاسة المستشار هشام التونى وعضوية المستشارين خالد محيى الدين وسامح عبدالحكم وحضور مصطفى محمد رضا رئيس النيابة.
وترجع أحداث القضية إلى قيام عامل بقتل أمه وإشعال النيران فى جثتها بمنطقة شبرا الخيمة، وذلك بسبب شجاره الدائم مع زوجته التي كانت تشكو من أمه، وعندما تكررت الخلافات بينهما تركت الزوجة المنزل، فشعر المتهم أن أمه السبب في ترك زوجته للمنزل، ففكر في التخلص منها فتملكه الشيطان وهون عليه سخط ربه لإنفاذ شره بالخلاص منها، وتحين فرصته ولما تيقن من تواجد أمه بمفردها توجه لمسكنها واستدرجها للصعود إلى سطح المنزل، وعاجلها بضربة قاسية بحجر على رأسها أسقطتها أرضا ثم شرع في خنقها وسكب عليه البنزين وحرق جثتها.
هذا الخبر منقول من : دوت مصر

شارك بتعليقك

كتب بواسطة soha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.