أخبار عاجلة
Macron announces climate science funding to counter Trump -
أهالي نجد يواجهون البرد ب«الحطب» -
«العقاري» تعترف: 4 مدن تعاني شح الأراضي -
مصر تعول على «المؤتمرات» لتعويض خسائر السياحة -
إغلاق حسابات الحكومة الخميس -
السعودية والصين تطلقان «طريق الحرير الرقمي» -

بالفيديو| 4 حوارات نادرة لـ بيبو


بالفيديو| 4 حوارات نادرة لـ بيبو باتت الكلمة العليا في النادي الأهلي لمحمود الخطيب، بعد أن أظهرت نتائج انتخابات النادي تفوقه على منافسه محمود طاهر، ليستعد "بيبو" لمهمة جديدة في خدمة النادي الأهلي، الذي صنع منه أسطورة رياضية، وفق حديثه في أكثر من حوار تليفزيوني.
وترصد "الوطن" في هذا التقرير، 5 حوارات تليفزيونية نادرة لمحمود الخطيب، يتحدث فيها عن نفسه وعن النادي الأهلي:
- نزل بالبيجامه عشان يلعب كورة
خلال إحدى حلقات برنامج "نجوم تحت الشمس" في سبعينات القرن الماضي، تحدث محمود الخطيب، بينما كان لا يزال لاعبًا للنادي الأهلي، عن بدايته الكروية، قائلًا: "بدايتي في الكورة، في الشارع زي أي ولد صغير، وتطورت للعبي في المدرسة، ونادي النصر، والدي ووالدتي كان يهمهم مستقبلي قبل الكورة، وكانوا معارضيني وكان يهمهم أن آخد شهادة أولا".
ويروي "بيبو" موقف مع والده، حاول فيه منعه من لعب الكرة: "والدي حاول مرة ميخرجنيش من البيت عشان ملعبش كورة، وأخد هدومي كلها عشان مخرجش، فاضطريت أخرج بالبيجامة في الشارع عشان ألعب كورة، وهنا بدأ يعرف أن الكورة عندي أهم حاجة، فقالي روح نادي ومتلعبش في الشارع تاني".
هذا الخبر منقول من : الوطن

شارك بتعليقك

كتب بواسطة soha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.