أخبار عاجلة
طنطا يعيد تشكيل لجنة الكره برئاسة عريبى -
كشف حساب "كافالى" مع الاتحاد السكندرى فى 52 يومًا -
10 Dubai jobs of up to Dh10,000 salary you should apply for -
هل يلجأ كوبر لصبري رحيل؟ -

عروض البيت الفني للمسرح اليوم

عروض البيت الفني للمسرح اليوم
عروض البيت الفني للمسرح اليوم

اليكم تفاصيل هذا الخبر

عروض البيت الفني للمسرح اليوم

يقدم البيت الفني للمسرح عدد من العروض المسرحية المقامة على مسارح القاهرة والأسكندرية اليوم الأثنين الموافق 4 ديسمبر الجاري

ويرصد لكم "أهل مصر" هذه العروض:
الثامنة مساء

يعرض على خشبة مسرح الغد بالعجوزة العرض المسرحي "الثامنة مساء" في تمام الساعة الثامنة مساء، وذلك الليلة وغدا فقط، والعرض بطولة وفاء الحكيم،محمد عبد العظيم،لمياء كرم،نائل على، نور الجزار، يحكى قصائده الشاعر عبدالله حسن، ديكور مى زهدي، موسيقى حاتم عزت،ملابس نورهان سمير، تأليف ياسمين فرج، إخراج هشام علي.

سيلفى مع الموت
وتعرض مسرحية "سيلفي الموت" على مسرح ميامي بوسط البلد في السابعة والنصف مساء، والعرض تأليف وبطولة نشوى مصطفى، موسيقى إهداء خالد داغر، ديكور أحمد حشيش، ملابس دينا فتحي، إيقاع حركي مناضل عنتر، إضاءة أبو بكر الشريف، إخراج محمد علام.

ولاد البلد
ويقدم مسرح قصر ثقافة أسوان في تمام السابعة مساء،العرض المسرحي "ولاد البلد" وهو يتناول عدة قضايا من خلال لوحات فنية تتضمن تعويم الجنيه،الفساد وقانون الخدمة المدنية، تهجير الأقباط والهجرة الغير شرعية وبطولات جنود الجيش والشرطة على الحدود.

ويذكر أن عرض "ولاد البلد" من تأليف وأشعار مصطفي سليم ،بطولة مجموعة من شباب الفنانين، شادى أسعد، وائل مصطفي،عبد العزيز التوني، آية جمال، شروق، ضحى محمد، رنا،ابراهيم طلبة، محمد صالح، عادل يوسف، أمير عز، أحمد مجدي، أمير الصم، محمود فتحي، ياسر رفاعي، تأليف موسيقي وألحان حازم الكفراوى، أزياء أميرة صابر، إستعراضات فاروق جعفر، مادة فيلمية دنيا أمين وبيشوى شوقي.

صحصح لما ينجح
كما يعرض على مسرح القاهرة للعرائس العرض المسرحي "صحصح لما ينجح" في تمام الساعة السادسة والنصف مساء، والعرض من تأليف وأشعار صلاح جاهين، موسيقى وألحان الموسيقار الكبير محمد فوزي، إخراج صلاح السقا.

عبور وانتصار
يعرض "عبور وإنتصار" على مسرح بيرم التونسي بالإسكندرية في تمام الثامنة مساء، وتدور أحداث العرض بداية من نكسة يونيو على ١٩٦٧ وحتى العبور في حرب أكتوبر ١٩٧٣.
جدير بالذكر أن عرض "عبور وإنتصار" بطولة ناصر سيف، مونيا، عبد السلام الدهشان، محمد دياب، عادل شعبان، أيمن بشاي، سعيد المختار، محمد عبد الفتاح، آلحان وتوزيع وليد خلف، تصميم إستعراضات أشرف فؤاد، ديكور وملابس محيي فهمي، من تأليف إخراج محمد الخولي.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: أهل مصر