أخبار عاجلة
غلق طريق الكريمات الصحراوى بسبب الشبورة -
تعرف على حكام مباريات اليوم فى الدورى الممتاز -
كونتي قلق من السيتي -
17 لاعبًا من ريال مدريد حققوا لقب مونديال الأندية -
مساع سعودية إماراتية لتشكيل قوة غرب أفريقيا -

بوراك أوزجفيت سيجري عملية جراحية لهذا السبب

اسطنبول: نور الهدى محمد الثلاثاء, 12/05/2017 - 10:00

يستعد الممثل التركي، بوراك أوزجفيت، الشهير باسم "بالي بك" لإجراء عملية جراحية خلال الأيام القليلة القادمة، بحسب ما نقلت وسائل الإعلام التركية صباح اليوم.

عملية جراحية

وقال موقع "gecce" التركي إن الوسيم بوراك أوزجفيت الذي أصيب بمرض البواسير في شهر يوليو الماضي، قرر إجراء عملية جراحية خلال الأيام القليلة القادمة للشفاء من المرض.

وأوضح الموقع التركي أن العملية الجراحية كان من المفترض أن تتم خلال الأشهر الماضية، إلا أن بوراك أوزجفيت قام بتأجيلها لارتباطه بتصوير أحداث أفلامه "أخي أنا وفداء الروح".


يشار إلى أن بوراك أوزجفيت أصيب بالبواسير خلال قضائه شهر العسل مع زوجته فهرية إفجان في جزر المالديف وذلك بسبب برودة المياه في المالديف فضلا عن المأكولات البحرية التي تحتوي على نسب توابل كبيرة جدا.

وخلال الأشهر الماضية فضل بوراك أوزجفيت استخدام الكريمات والبدائل الطبية الأخرى، بديلا عن أي عملية جراحية.

وكان بوراك أوزجفيت تعرض أيضا مؤخرا لإلتواء في ساقه خلال تصوير أحد مشاهد فيلم "فداء الروح"، وتم نقله للمستشفى.

وحفل زفاف بوراك أوزجفيت وفهرية إفجان تم في قصر سعيد حليم باشا، في الـ29 من يونيو الماضي، بحضور ما يقرب من 500 شخص من أقارب وأصدقاء العروسين على رأسهم كينان أميرزالي أوغلو وسينام كوبال وسيريناي ساريكايا.

بوراك أوزجفيت في سطور

وبوراك أوزجفيت من مواليد عام 1984، في مدينة اسطنبول التركية، وتخرج من كلية الفنون الجميلة بجامعة مرمرة، وبدأ بوراك أوزجفيت حياته الفنية، عام 2006، من خلال مسلسل "قديم 18"، ثم توالت أعماله الدرامية التي وصلت إلى 8 مسلسلات.

حقق بوراك أوزجفيت شهرته بعالمنا العربي، من خلال تجسيده دور "بالي بك"، في مسلسل"حريم السلطان".

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة