أخبار عاجلة
الإسماعيلى يجدول ديون الهيئات الحكومية -
الإسماعيلى يجدول ديون الهيئات الحكومية -
الإسماعيلى يجدول ديون الهيئات الحكومية -

شاهدوا حسن الرداد وزوجته ايمي في الثمانين من عمرهما..لن تتخيلوا شكلهما!

احسان علوه الثلاثاء, 12/05/2017 - 15:34

حسن الرداد وزوجته الممثلة إيمي سمير غانم خضعا لتجربة جديدة وجريئة في حياتهما من خلال اطلالتها في برنامج "حكايتي مع الزمان" الذي تقدمة الاعلامية اللبنانية منى أبو حمزة ويذاع عبر قناة دبي، وظهر الثنائي لأول مرة بشكل مختلف حيث اختبرا سن الشيخوخة بمرحلتين مختلفتين من أعمارهما.

ايمي سمير غانم وحسن الرداد عجوزان

وخضع الثنائي لفكرة البرنامج بكل رحابة حيث ظهرا بداية وهما في مرحلة الشباب، بعدها تم وضع مكياج خاص ليظهرا بعدها في سن الـ 60 عاما ويتخيلا ما سيكونا عليه وقتها، ثم تم وضع مكياج آخر ليصبحا في سن الـ 80 ويتخيلا كيف سيكون وضعهما ويكشفا عن أمنياتهما خلال هذه المرحلة.

وأعرب حسن الرداد في اول لحظة رأى فيها ايمي بملامح وجه متقدمة في السن في عمر الستين عن دهشته، وقال لها انها لا تزال جميلة وتحافظ على وجهها الطفولي، بينما هي شبهته بوالده.

ايمي سمير غانم في عمر الثمانين

وفي المرحلة الثانية من ظهورهما في عمر الـ80 عاماً، بدت الصدمة على ملامحهما كبيرة، وصرخا معاً "يا لهوي"، ولم يتمكنا من السيطرة على نفسيهما ولم يتوقفا عن الضحك، ولم تتمالك ايمي بمناداة زوجها "يا حج" بطريقة عفوية.

وشارك الثنائي بصورهما من البرنامج مع الجمهور، وقال  حسن الرداد أنها تجربة جديدة أن يرى نفسه في هذا السن وكيف سيصبح شكله، بينما اكدت ايمي سمير غانم سعادتها العارمة بالمشاركة بهذه التجربة التي نقلتها الى شعور جديد وجعلتها تضحك من قلبها.

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة