أخبار عاجلة
تسريبات تكشف عن "غالاكسي A8+" القادم -
جلالته يهنئ الرئيس الكيني -
الأهلي يهزم "الاتصالات" بدوري رجال السلة -
6 تحديات تواجه الاقتصاد المصري -

ميريام فارس تنشر احدث صورة لإبنها..ملابسه وشعره يثيران الجدل

ميريام فارس تنشر احدث صورة لإبنها..ملابسه وشعره يثيران الجدل
ميريام فارس تنشر احدث صورة لإبنها..ملابسه وشعره يثيران الجدل

احسان علوه الثلاثاء, 12/05/2017 - 14:36

شاركت النجمة اللبنانية ميريام فارس جمهورها عبر حسابها على انستغرام بأحدث صورة لابنها "جايدن" بمناسبة "يوم البربارة" حيث ظهر الصغير وهو متنكرا بملابس "امير" ومعتمرا قبعة ظهر منها شعره الكيرلي كوالدته، فيما علقت ميريام على الصورة قائلة :"هاشلة بربارة والقمح بالمغارة...مع أميري الصغير".

ابن ميريام فارس يثير الجدل

وحرصت ميريام فارس على التقاط صورة ابنها من الخلف وعدم اظهار ملامح وجهه بعدما قطعت في الفترة الاخيرة وعدا لأهل زوجها بعدم نشر أي صور جديدة واضحة له حرصا على تفاصيل حياتها الخاصة.

واثارت ملابس الصغير الجدل والحيرة بين متابعي النجمة اللبنانية، وراح كل واحد منهم ينسب ملابس الطفل الى تراث بعض البلدان، فمنهم من قال ان زيه يعود الى التراث المغربي، فيما عارض آخرون الامر معتبرين ان ثوبه من التراث التركي.

كما أثار انتباه الجمهور شعر الطفل من تحت القبعة حيث بدا بأنه ورث نفس نوعية شعر والدته الكيرلي الذي تشتهر به، فاعتبر الجمهور بأن ابنها سيكون نسخة عنها حتى في شعرها.

ميريام فارس وحفلها المرتقب

من ناحية ثانية، تعود ميريام فارس الى جمهورها حيث تلتقيهم في 14 ديسمبر المقبل في افتتاح مهرجان العين بالإمارات، لتقطع فترة ابتعادها عن الحفلات والغناء والتي استمرت لأكثر من شهر بعد خضوعها لعملية جراحية واصابة قدمها بكسر جراء حادث لم تكشف تفاصيله.

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة